الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

عيزاه يعشقني.. ميرهان حسين تكشف مواصفات فتى أحلامها وسبب عدم زواجها

بالمصري

ردت الفنانة ميرهان حسين على أسئلة بعض متابعيها من خلال صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وكشفت من خلالها عن سبب عدم زواجها حتى الآن، وعن مواصفات شريك حياتها، إلى جانب حديثها عن العديد من الأمور.

قالت ميرهان حسين من خلال خاصة الأسك على "انستجرام"، إنها تحاول دايمًا الحفاظ على جمالها، مضيفة: "بحاول مزعلش وأبعد عن الضغوط على قد ما أقدر وأهتم ببشرتي وصحتي وأكلي ولو قدرت أنام كتير ولو قدرت أشرب ميه وألعب رياضة".

ميرهان حسين
ميرهان حسين

ميرهان حسين تكشف سبب عدم زواجها

أما عن سبب عدم زواجها حتى الآن، قالت ميرهان حسين: "أنا بحب الروقات ومبحبش النكد والزعل وبحترم دايمًا مساحتي الشخصية الشخصية اللي بنيتها وهذبتها لحد ما بقت زى ما أنا عليها دلوقتي، ولسه ملقتش الراجل اللي ميخذلنيش في أى حاجة من دول".

وأشارت إلى أن أكثر ما يجذبها في الرجل، هو أن يكون مظهره الخارجي أول ما يلفت نظرها ولكن الأهم هى الشخصية، وعن سؤال إذا كانت امرأة قوية أم ضعيفة، قالت: "ميهمنيش أكون قوية أو ضعيفة بحب أتوكل على الله وهو يتولاني وأحب ربنا يديني بدل القوة قلب رحیم وعقل حكيم ونفس صبورة أواجه بيها صعوبات الحياة".

ميرهان حسين
ميرهان حسين
ميرهان حسين

ميرهان حسين تكشف مواصفات فتى أحلامها 

أما عن مواصفات فتى أحلامها، قالت: "نفسي يكون بيقدرني ويحترمني ويكون سندي ويبقى شاريني ومتمسك بيا يصوني وأحس إنه بيخاف عليا وميعيطلنيش ويبقى في ضهري ويشاركني أفراحي وأحزاني ويوفي بوعده ليا ويكون حنين عليا ويخاف على زعلي، ويحسسني بالأمان يكون حنين وطيب وبيحترمني ويحبني بجنون ويموت في دباديبي ويعشقني عشق العشقنقية كلهم".

ميرهان حسين
تم نسخ الرابط