الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بين المرض والاعتزال.. شائعات طاردت عبلة كامل وما علاقة محمد صلاح بها

عبلة كامل
عبلة كامل

تحتفل اليوم، الفنانة عبلة كامل بعيد ميلادها الـ 63، فهى من مواليد عام 1960، وقد نجحت في صنع نجوميتها المتميزة بموهبة تلقائية وفريدة من نوعها، وقد بدأت عبلة كامل مشوارها الفني من مسرح الطليعة وشاركت في عدد من العروض، أبرزها: مسرحية وجهة نظر للفنان محمد صبحي.

أعمال عبلة كامل

بعد انتقالها من المسرح إلى التليفزيون، استطاعت عبلة كامل أن تجذب أنظار المخرجين لها، في عدد من الأعمال، مثل: لن أعيش في جلباب أبي، ليالي الحلمية، هوانم جاردن سيتي، الشهد والدموع، حق مشروع، سلسال الدم.

عبلة كامل 

شائعات طاردت عبلة كامل

واجهت الفنانة عبلة كامل في حياتها العديد من الشائعات، منها شائعات اعتزالها وإصابتها بمرض السرطان، إلى جانب شائعات ارتدائها الحجاب ورسالتها إلى محمد صلاح، وتسبب غياب عبلة كامل عن الأضواء والظهور بعد مسلسل سلسال الدم عام 2018، إلى خروج الكثير من شائعات الاعتزال حولها.

قصة اعتزال عبلة كامل

وبعد ذلك، طلبت عبلة كامل من طليقها الفنان أحمد كمال أن يخرج هو للإعلام ويكذب هذه الشائعات حول اعتزالها، وقال إنها مستمرة ولكنها لا تتابع ما يدور حولها ولا تحب الهاتف الذكي، وهى تعيش حياة بسيطة ولا تهتم بما يدور حولها على مواقع التواصل الاجتماعي.

عبلة كامل 

عبلة كامل وإصابتها بمرض سرطان الثدي

وعن إصابة عبلة كامل بمرض السرطان، قال أشرف زكي: "أعوذ بالله مفيش الكلام ده، عبلة كامل زي الفل، وبتواصل معاها طول الوقت وبنقعد نتكلم ونهزر، وهي صديقة عزيزة وبنعتبر نفسنا أكتر من اخوات".

وأضاف: "عبلة خدت قرار إنها تبعد، وكلمتها وقت مهرجان الدراما أنا والدكتور يحيى الفخراني، وهي رفضت وهى لو تعبانة كانت قالتلي، وقولتلها ترجع عشان خاطري قالتلي مش حابة وخاطرك على عيني".

عبلة كامل ومحمد صلاح

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية، حساب مزيف منسوب للفنانة عبلة كامل، وهى توجه تعليق للاعب محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني وفريق ليفربول، وتنصحه بأن يستمر في الفريق الانجليزي وعدم الانتقال إلى فريق نادي اتحاد جدة السعودي.

عبلة كامل ومحمد صلاح

وجاء نص الرسالة، كالتالي: "أنا بحبك زي ابني ودي رسالة مني خليك في ليفربول أنت مشرفنا والله وبلاش الاتحاد يا مو صلاح دي خطوة الاعتزال احنا مستنيين منك أكثر من كده".

زيجات عبلة كامل 

تزوجت الفنانة عبلة كامل مرتين، الأولى من الفنان أحمد كمال وأنجبت منه ابنتين وهما "فاطمة وزينب" وبعد سنوات من العمل معًا انفصلا بهدوء، والزيجة الثانية كانت من الفنان محمود الجندي عام 2003، بعد أن توطدت علاقتهما بعد مسلسل حديث الصباح والمساء.

أحمد كمال وعبلة كامل
تم نسخ الرابط