الجمعة 04 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أفضل منتجات العناية بالبشرة .. أبرزها كريم «لانكوم» لمحاربة الشيخوخة وملء الوجه

أفضل منتجات العناية
أفضل منتجات العناية بالبشرة

تبحث العديد من السيدات عن منتجات العناية بالبشرة التي تعالج جميع مشاكل بشرتها وبطريقة أكثر أمانًا, لذلك نستعرض لك أفضل مستحضرات التجميل التي تمنحك عناية طبيعية ببشرتك, وفقا لموقع «stylesprinter».

أفضل منتجات العناية بالبشرة

 

أفضل منتجات العناية بالبشرة

 

حمض جارنييه HA + ماء ميسيلار هذه إضافة جديدة لمنتجات ميسيلار ذات الأسعار المعقولة من Garnier, يعمل ماء ميسيلار على إزالة المكياج,  فهو لطيف على بشرتك الحساسة, حيث بدأت جارنيه باستخدام الفوط الصحية القابلة لإعادة الاستخدام, و التي تم إطلاقها حديثًا بدلاً من الفوط القطنية كخيار أكثر صداقة للبيئة.

 

بلسم التنظيف من ألفا إتشومن

 

 مستحضرات التجميل الضرورية التي يجب أن تتوفر لديك هو بلسم التنظيف من ألفا إتش, بخلاصة أوراق البرتقال, ويحتوي على ملمس ورائحة مبهجة ولا يضر بالبشرة الحساسة.

منتجات العناية بالبشرة

منظف ​​جيلي للتقشير من جووب كلاودبيري

 

 

مقشر جووب لطيف يعتمد على إنزيمات الفاكهة ويقشر البشرة لتنعيمها وتحسين ملمسها, ولكن لا يفضل للاستخدام اليومي, ويفضل استخدامه مرة أو مرتين في الأسبوع فقط.

بخاخ الوجه ماريو باديسكو 

 

بخاخ ماريو من أفضل منتجات العناية بالبشرة , حيث يحتوي على خلاصة الصبار والأدابتوجين وماء جوز الهند, فهو يستخدم كبخاخ للوجه ليجعله أكثر جمالا وترطيبا، ويمكنك أيضًا استخدام بخاخ الصبار والأعشاب وماء الورد (رائحته أفضل بكثير).

أفضل منتجات العناية بالبشرة

كريم العيون لانكوم جينيفيك يو

 

كريم العين من لانكوم هو كريم غني ويعزز الاحتفاظ بالرطوبة بفضل حمض HA ويتميز بالملمس الرائع.لانكوم رينيرجي إتش سي إف يعد لانكوم الجديد اكتشافًا رائعًا, لأنه كريم ثلاثي, حيث إنه علاج  مزدوج, فيعمل على ملء البشرة ومكافحة الشيخوخة يحتوي على حمض HA وفيتامين C وحمض الفيروليك

كريم جل Skin Barrier

 

ومن منتجات العناية بالبشرة المثالية أيضًا, هو كريم جل, حيث يحافظ على ترطيب البشرة المعرضة لحب الشباب. ويتميز بتركيبة كريمية خفيفة الوزن مع النياسيناميد ومزيج الببتيد المضاد للميكروبات.

 

تم نسخ الرابط