الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أفضل 5 استايلات يمكنك ارتدائها لـ حفل زفاف في فصل الخريف

استايلات لحفلات الزفاف
استايلات لحفلات الزفاف

يعد الخريف من أجمل الأوقات المناسبة لإقامة حفل زفاف, ولكن الحيرة تكمن في اختيار استايلات مناسب لحفلات الزفاف التي تقام في هذا  الطقس المنعش، حيث تمتلئ أوراق الشجر باللون البرتقالي والأصفر، مما يمنح صورك جودة مذهلة إضافية.بحسب موقع «bestlifeonline»

استايلات مناسبة لحفلات الزفاف
 

استايلات مناسبة لحفلات الزفاف
 

 و عندما يتعلق الأمر بكونك ضيفًا في حفل زفاف في الخريف، يمكن أن تطرح العديد من الأسئلة حول ما يجب ارتداؤه, بدلًا من ارتداء فستان بلا أكمام بألوان الباستيل الجميلة، من المرجح أن يتطلب الطقس شيئًا أثقل قليلاً، وربما حتى سترة.

استايلات مناسبة لحفلات الزفاف
 

 استايلات حفل زفاف

 

تنصح  مصممة الأزياء ميجان نوفا، باستخدام ألوان البورجوندي والغابات الخضراء وتشير إلى أنه "مع هذه الألوان، ستعكسين الألوان الشائعة في الخريف، بينما ستبدين بمظهر مذهل",و المجوهرات الذهبية تبدو رائعة مع هذه الألوان.

استايلات مناسبة لحفلات الزفاف
 

فساتين زفاف

 

هناك خيار آخر وهو اللون المحايد المريح، مثل الأخضر أو ​​الخردل أو الذهبي. تقول المصممة ستيفانيا فيريسوفايا: "يجسد اللون الأخضر الثراء العميق لأوراق الخريف، بينما يقدم الخردل لونًا دافئًا ومريحًا للموسم البارد", "يضيف اللون الذهبي لمسة من السحر دون عناء، مما يضمن أن يبرز أي فستان بشكل جميل خلال المناسبة الخاصة."

استايلات مناسبة لفصل الخريف

 

تقول نوفا: "خلال الأشهر الباردة، استبدلي ألوان الباستيل النابضة بالحياة بألوان الجواهر جنبًا إلى جنب مع طبعات الأزهار المزاجية". "على الرغم من أنني أجد المطبوعات جيدة ومثالية لحفلات الزفاف في الخريف، تأكد من أنك لا تسلط الضوء على الأضواء."

 

 

للقيام بذلك، احتفظ بالأزهار على نطاق أصغر. أو، إذا كانت الطباعة أكبر، تأكدي من أن التباين بين الألوان على الفستان أقل. بهذه الطريقة، ملابسك ليست براقة للغاية.

 

 

وتقول: "ليست السترة أنيقة وعصرية بشكل لا يمكن إنكاره فحسب، ولكنها أيضًا تكمل أي فستان أحادي اللون بسلاسة". "بالنظر إلى مجموعة الأنماط المتاحة، بدءًا من المقاسات الكبيرة إلى المظهر الأكثر تفصيلًا، هناك فستان مناسبة لكل فرد." يمكنك اختيار شيء انسيابي أو ذو لمسات غير تقليدية تتناسب مع مظهر فستانك.

 

 

الشال يقوم بالمهمة أيضًا. تقول نوفا: "إنهم يقدمون القدر المناسب من التغطية". ويمكنك نزعها بسهولة لالتقاط الصور.وهناك طريقة أخرى للبقاء دافئًا وهي اختيار فستان مصنوع من مادة أكثر سمكًا، مثل الساتان أو الجاكار أو المخمل.

تقول نوفا: "الساتان قماش ممتاز لحفل زفاف شبه رسمي أو رسمي". "لكن تذكري أن فستان الساتان قد يبدو أحيانًا مثيرًا للغاية، لذلك عند التسوق لحضور حفل زفاف، أفضّل فستانًا متوسط ​​الطول أو فستانًا بأكمام للتأكد من أنه مناسب."

 

أما المخمل، فهو أحد الأقمشة الخريفية, فهو ليس دافئًا فحسب، بل إنه مذهل أيضًا دون أن تتفوق إطلالتك على العروس.أخيرًا، الجاكار هو مادة منظمة رائعة لن تلتصق بجسمك في حالة تعرضك لأي سقوط ساكن.

استايلات مناسبة لحفلات الزفاف

 

ليست هناك حاجة لشراء حذاء جديد لكل حفل زفاف في الخريف. وتقول المصممة: "إذا كنتِ تتطلعين إلى شراء حذاء واحد لعدة فساتين زفاف في فصل الخريف، فإنني أوصي بزوج من الأحذية الذهبية أو الفضية، التي أصبحت من كلاسيكيات حفلات الزفاف الخريفية الجديدة لهذا العام", "إنها متعددة الاستخدامات، وتتوافق مع مجموعة متنوعة من الألوان، وتضيف لمسة من السحر إلى أي ملابس.", ارتدي المجوهرات بنفس لون الحذاء الذي اخترته، وستكون ملابسك جاهزة للانطلاق.

 

 

 

تم نسخ الرابط