الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أفضل برفانات سيدات .. تمنحك رائحة منعشة تدوم طويلًا

برفانات سيدات
برفانات سيدات

 تبحث العديد من النساء عن برفانات سيدات مناسبة لاستخدامها اليومي, وذات رائحة هادئة, وفي الوقت نفسه تدوم معها وقتنا طويلًا, لذلك نستعرض لك مجموعة من البرفانات الحريمي التي يمكنك شراؤها أو حتى تقديمها كهدية. بحسب موقع stylesprinter»».

 

برفانات سيدات

برفانات سيدات

عطور سيدات

عطور فيكتور آند رولف ماجيك

 

 

أصدرت Viktor» & Rolf Fragrances» مجموعة هدايا محدودة الإصدار,  تتضمن إصدارات مصغرة من كل رائحة من مجموعة Magic Collection.

 

 

هذه العطور مناسبة للسفر, وحجمها الأصلي أكبر بكثير من حجم العينة، لذلك لديك مخزون يكفي لبضعة أشهر, وبإمكانك اختيار عطرك المفضل من بين ستة عطور من عطور رولف.


مجموعة عطور أتيلير 

برفانات حريمي

 

 مجموعة عطور أتيلير تمنحك مجموعة برفانات  فريدة وتراعي  احتياجاتك، توفر Atelier Cologne للجميع فرصة إنشاء مجموعات هدايا من العطور التي يحلمون بها, وتشمل جميع الروائح التي ترغب في تضمينها، إنها هدية فريدة من نوعها لن تكون رائحتها رائعة فحسب، بل ستكون أيضًا ذات طابع شخصي للغاية.

 

 

كريم فريش الكشمير الدافئ

 

بالطبع، الكشمير ليس له رائحة، ولكن إذا كان له رائحة، فهذه هي رائحته:« دافئة ومريحة وكريمية وناعمة» هذه هي أفضل المصطلحات التي يمكنك استخدامها إذا كنت تريد وصف الرائحة  المثالية للشتاء.

 

برفان فيرساتشي ديلان بلو بور فيممن بين جميع الروائح الموجودة في هذه القائمة، هذا هو العطر الذي يمكنك استخدامه في أغلب الأحيان,لأنه برفان مشع ومبهج للغاية,وهو عطر محايد تمامًا مما يجعله خيارًا مثاليًا كهدية من أنواع الأصدقاء المختلفة في حياتك.

 

 

عطر الشعر «ميزون فرانسيس كوركدجيان» 

برفانات حريمي

 

العطور ليست أفضل ما يمكنك فعله إذا كان شعرك مصبوغاً لأنها تحتوي على الكحول,لذلك فإن عطر ميزون فرانسيس هو الأنسب لشعرك, ويمنحك رائحة رائعة وفاخرة. ولأن عطور ميزون فرانسيس كوركدجيان باهظة الثمن، ولكن مع رذاذ الشعر، ستحصلين على نفس الرائحة الفاخرة ولكن بجزء بسيط من السعر.

.

برفانات سيدات

 

برفانات سيدات

 

برفان كلين ريزيرف أكوا نيرولي

 

من برفانات السيدات الرائعة أيضًا هو برفان كلين, يحتوي على  جميع المكونات الطبيعية، ويأتي في عبوة صديقة للبيئة، ورائحته نظيفة للغاية, أستخدميه في الأيام التي تشعينر فيها بالحاجة إلى تحسن مزاجك.

 

 

عطور أنيك جوتال بوا داهادريان

تضم أنيك جوتال مجموعة من البرفانات الحريمي , التي تتميز  برائحتها الخاصةوالفاخرة والفريدة من نوعها.

 

برفانات موجلر 

عطر «موجلر»من البرفانات الحريمي الرائعة والمميزة أيضًا, يحتوي على الرائحة القوية والساحرة. 

تم نسخ الرابط