الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ملك أحمد زاهر سفيرة للمبادرة المصرية لمحو أمية لغة الإشارة

ملك أحمد زاهر
ملك أحمد زاهر

قررت المبادرة المصرية لمحو أمية لغة الإشارة، تعيين الفنانة ملك أحمد زاهر سفيرة للمبادرة، وسيتم تدشين المبادرة وتنصيب النجمة يوم السبت القادم الموافق 23 سبتمبر 2023، على مسرح وزارة التضامن الاجتماعي، تحت رعاية وزارة التضامن، ونقابة أطباء مصر، بالتعاون مع مؤسسة مصر للصحة والتنمية المستدامة، ومؤسسة هي تستطيع للتنمية.

تعيين ملك أحمد زاهر سفيرة للمبادرة المصرية لمحو أمية لغة الإشارة

كما أنه من أهداف هذه المبادرة، خدمة أصحاب الهمم من فئة الصم، وضعاف السمع، إلى جانب تعزيز نشر ثقافة لغة الإشارة، وربط المبادرة بأهداف التنمية المستدامة، وأيضًا إطلاق النشيد الوطني بلغة الإشارة، وترجمة محطات مترو الأنفاق، والمورنويل بلغة الإشارة، وإطلاق برنامج حكاية إشارة، لتوسيع انتشار لغة الإشارة بين أفراد المجتمع.

ملك أحمد زاهر

ملك أحمد زاهر تنتقد أسعار الساحل 

وكانت الفنانة ملك أحمد زاهر قد انتقدت ارتفاع الأسعار في الساحل الشمالي، وأشارت إلى أنها تشعر وكأنها في حلم بسبب غلاء الأسعار، وقالت ملك زاهر عبر حسابها على إنستجرام: "إيه الأرقام اللي بشوفها في الساحل الشمالي دي؟، أنا مرعوبة حاسة إني في حلم، أرخص حاجة هنا في الساحل بـ 375 ألف جنيه وغالبا بتكون المياه، فين أيام الساحل الطيب؟ كنا بنتفرج على مسرحية العيال كبرت وبدون ملل ومبسوطين، أنا ناقص أبيع كليتي اليمين عشان أكمل يومين في الساحل الشمالي".

تم نسخ الرابط