الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

لو بتفكر تشتري.. تعرف على مواصفات أرخص هاتف ريلمي Realme

هاتف ريلمي + Realme
هاتف ريلمي + Realme 9 Pro

يعتبر  هاتف + Realme 9 Pro من شركة ريلمي، أحد الخيارات المفضلة والمتاحة للفئة المتوسطة،في ظل ارتفاع أسعار هواتف هذه الفئة عالميًا بشكل ملحوظ، حيث يجمع  الهاتف ما بين السعر المناسب،و الإمكانيات الممتازة.  

وفي ضوء الخدمة المستمرة التي يقدمها موقع بالمصري لمتابعيه نستعرض لكم في التقريرالتالي مواصفات وسعرهاتف ريلمي + Realme 9 Pro

هاتف ريلمي + Realme 9 Pro

مميزات هاتف ريلمي + Realme 9 Pro

يتميز هاتف ريلمي + Realme 9 Pro بشاشة مقاومة للمياه والغبار من نوع Super AMOLED، قياس 6.43 بوصة،و تدعم معدل تحديث 90 هرتز في الثانية. 
أما عن جودة عرض +Full HD ، ودقة  2412 × 1080 بكسل، وحماية للزجاج من نوع Gorilla Glass 5، ويحتوي الهاتف علي مستشعر للبصمة تحت الشاشة.

هاتف ريلمي + Realme 9 Pro

ويقدم هاتف ريلمي + Realme 9 Pro كاميرا خلفية ثلاثية، الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع مستشعر IMX766 من تصنيع شركة سوني،

كما يدعم الهاتف تقنية التثبيت البصري للصورة، مع كاميرا فائقة الدقة بدقة 8 ميجابكسل، ومستشعر للعمق بدقة 2 ميجابكسل، وتأتي الكاميرا أمامية للهاتف بدقة 16 ميجابكسل لتصوير السيلفي.

هاتف ريلمي + Realme 9 Pro


ويأتي هاتف ريلمي + Realme 9 Pro بمعالج من نوع Dimensity 920 من شركة ميدياتك التايوانية، بتقنية 6 نانومتر، ويتصل بذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 و 8 و 12 جيجابايت رام، ويتوفر الهاتف بأكثر من إصدار من ذاكرة  التخزين داخلية منها نسخة 128 و 256 و 512 جيجابايت.
كما يحتوي على بطارية بقوة 4500 مللي أمبير في الساعة، تدعم الشحن السريع SuperDart بقوة 65 وات، وتشحن البطارية بالكامل في غضون 45 دقيقة، مع منفذ للشحن من نوع USB -C.  

 الوان هاتف ريلمي + Realme 9 Pro

يتوفر الهاتف باللون الأسود والأخضر والأزرق

 سعر هاتف ريلمي + Realme 9 Pro

ويتوفر هاتف ريلمي + Realme 9 Pro في السوق المصري بسعر حوالي 9 آلاف جنيه، ويختلف سعر الهاتف بحسب النسخة.

تم نسخ الرابط