الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

«حرب حموات» على السوشيال ميديا بسبب مسلسل حدث بالفعل

مسلسل حدث بالفعل
مسلسل حدث بالفعل

أثارت الفنانة غادة عبد الرازق جدل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب الدور الذي تقدمه في مسلسل حدث بالفعل حكاية تحت الحزام.

حيث ظهرت غادة عبد الرازق، بدور الأم الغيورة المتعلقة بابنها ولا تريده أن يبتعد عنها حتى بعد الزواج، ليصل بيها الحال بخطف خطيبته في يوم الزفاف، وذلك ما يطلق عليه (بكيد الحموات).

لينقسم جمهور مسلسل حدث بالفعل إلى قسمين منهم من يؤيدها ومنهم من يرفض تصرفاتها، فيما وصل إلى ما يشبه «حرب حموات» بين أمهات الذكور وأمهات الإناث، كلا منهما يدافع عن حق طفله، منهن من ترى أنها أحق بابنها وعدم ابتعاده عنها، ومنهن من تشعر بالخوف على ابنتها أن يكون مصيرها كمصير سلمى أبو ضيف في المسلسل.

وجاءت تعليقاتهن على دور غادة عبد الرازق كالآتي:

تعليقات الجمهور عن دور غادرة عبد الرازق
تعليقات الجمهور عن دور غادرة عبد الرازق

 

تعليقات الجمهور عن دور غادرة عبد الرازق
تعليقات الجمهور عن دور غادرة عبد الرازق

 

مسلسل حدث بالفعل

يتكون مسلسل حدث بالفعل من حلقات منفصلة، كل حكاية تتكون من 3 حلقات، وتدور أحداث المسلسل في إطار إثارة وتشويق، حول مجموعة من الأمراض النفسية وكيفية تأثيرها على حياة المصابين بيها وعلى من حولهم.

لتكون حكاية تحت الحزام هي أول حكاية يعرضها المسلسل، وتدور أحداثه حول الدكتورة النفسية عليا، التتي تتعلق بابنها أحمد ولا تريده أن يبتعد عنها بعد الزواج، وعندما يقرر أحمد وخطيبته السفر بعد الزواج، ومع مرور الأحداث تقرر خطف خطيبته أميرة يوم الزفاف.

شارك في المسلسل مجموعة من الفنانين المميزين ومنهم " غادة عبد الرازق، خالد أنور، سلمى أبو ضيف، بسنت حاتم" وغيرهم من الفنانين والمسلسل من تأليف فادي النجار وإخراج هشام الرشيدي.

مسلسل حدث بالفعل حكاية تحت الحزام
تم نسخ الرابط