الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

منها «موسم صيد الغزلان».. انتعاشة فنية بـ3 أفلام جديدة لأحمد عز

أحمد عز
أحمد عز

يعيش الفنان أحمد عز حالة من النشاط السينمائي، حيث يستعد خلال الفترة المقبلة لتحضير 3 أفلام وهي: «ولاد رزق 3، فرقة موت، موسم صيد الغزلان»، بجانب حديث الفنانة بشرى عن رغبتها في الإنتاج السينمائي له.


فيلم ولاد رزق 3

بعد العديد من التأجيلات من المقرر أن يبدأ تصوير الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق في شهر أكتوبر المقبل، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققهما الجزئين الأول والثاني، ويشارك في الفيلم الفنان " أحمد عز، كريم قاسم، عمرو يوسف، أحمد داود، أحمد الفيشاوي" وغيرهم الكثير من الفنانين، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.


فيلم فرقة موت

ويستعد أيضًا الفنان أحمد عز لبدأ تصوير فيلم فرقة موت خلال الفترة المقبلة، ويشارك في الفيلم عدد من الفنانين الكبار ومنهم " منة شلبي، بيومي فؤاد، عصام عمر" وغيرهم العديد من الفنانين، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني.


فيلم موسم صيد الغزلان

وأخيرًا يستعد أحمد عز لتقديم روايه موسم صيد الغزلان للروائي أحمد مراد، بعد أن أعلن أحمد مراد عن تحويل روايته إلى فيلم سينمائي، لتكون سادس الأعمال المقدمة سينمائيًا من رواياته، والفيلم من إخراج أحمد مرسي.


ومن جانب آخر، تحدثت بشرى أثناء لقائها في برنامج أسرار النجوم الذي تقدمه الإعلامية أنجي علي المذاع على راديو نجوم إف إم قائلة: "  أنا نفسي أنتج للفنان أحمد عز، وعندي مشروع عمل شغالين عليه، بس هو حباله طويلة جدًا بسبب أنه دقيق أوي ما شاء الله عليه، هو مش بيفوت تفصيله فإن شاء الله انتجله قبل ما يكون عندي أحفاد".

 

آخر أعمال أحمد عز

يعتبر فيلم كيرة والجن هو آخر أعمال أحمد عز، والذي تم عرضه في موسم أفلام 2022، ودور أحداثه في إطار درامي حول حالة الشعب المصري أثناء اندلاع حرب 1919، وهو الحدث الوحيد الذي وحد مصير أحمد عبد الحي كيرة وعبد القادر الجن، ليشاركا في نضال ضد الأنجليز المحتل.


وشارك في الفيلم باقة من ألمع الفنانين ومنهم " كريم عبد العزيز، هند صبري، أحمد مالك، هدى المفتي، سيد رجب، على قاسم، محمد عبد العظيم، رزان جمال" وغيرهم الكثير من الفنانين، والفيلم من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

فيلم كيرة والجن
تم نسخ الرابط