الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بتوقيع شباب المستقبل.. كارو اراراد ينتهى من أحد اسكتشات مسلسل بلا فلتر

مسلسل بلا فلتر
مسلسل بلا فلتر

انتهى المخرج الكبير كارو اراراد من تصوير ثانى اسكتشاته من مسلسل بلا فلتر بطولة الفنانان أيمن إسماعيل وفاروق الشامي، ويشاركهما عدد من الفنانين الشباب، وذلك فى أحد المكاتب الأستشارية بمنطقة العجوزة، ومن المقرر عرضه عبر أحد القنوات الفضائية خلال الفترة القادمة.

قال المخرج كارو بإنه قرر أن يعطي فرصة للوجوه الجديدة ضمن اسكتشاته في مسلسل بلا فلتر بمشاركة عدد كبير من النجوم المنضمين لهذا العمل الضخم، لما لهم من الحق في ممارسة تلك المهنة باحترافية واكتساب الخبرات، إلى جانب تسليط الضوء عليهم ليظهروا في النور.

انتهاء تصوير ثانى اسكتشات مسلسل بلا فلتر

وأضاف كارو، أن الاسكتشات المقبلة من مسلسل بلا فلتر تضم عدد كبير من النجوم والفنانين الميجا ستار من عالم الكوميديا في هوليوود الشرق، لما لهم من خبرات طويلة تجعلهم يتربعوا على عرش الكوميديا لأجيال وأجيال يشهد لها التاريخ.

مسلسل بلا فلتر 
مسلسل بلا فلتر 
مسلسل بلا فلتر 

وأشار كارو إلى أن بلاتو مسلسل بلا فلتر سوف يشهد تصوير المشاهد في بعض الأماكن المتفرقة في الداخل والخارج وهذا ما يتطلب إنتاج ضخم، وكل هذه التفاصيل الكاملة ذات المصداقية الشرعية لهذه الحبكات لكى تنال مصداقية وإعجاب الجمهور.

وكان كارو قد انتهى منذ فترة من تصوير أولى اسكتشاته من مسلسل بلا فلتر، والذى تضم مجموعة من الفنانين على رأسهم الفنان أحمد صيام، حامد مرزوق، سحر عبد الحميد، رضا إدريس، سلمى غريب، عادل الفار، حسن الهلالى وغيرهم.

تفاصيل مسلسل بلا فلتر 

تدور أحداث مسلسل بلا فلتر في إطار اجتماعي كوميدي، حول عدد من التطورات التي تحدث في المجتمع المصري، منها: الحياة الزوجية، مصاعب الزواج، بعض تطورات العلاقات الاجتماعية وعلاقة الأب قديمًا وحديثًا، وعدد من المفارقات والمواقف الكوميدية بشكل ساخر.

مسلسل بلا فلتر 
مسلسل بلا فلتر 
مسلسل بلا فلتر 
مسلسل بلا فلتر 
مسلسل بلا فلتر 

يتكون مسلسل بلا فلتر من 30 حلقة منفصلة، لكل حلقة اسكتشان أول لوحتين مختلفتين عن بعضهما، من حيث الديكور والفنانين والقصة المختلفة بكل اسكتش بمفرده ليختلف عن الآخر، والمسلسل من إنتاج شركة ريد لاين للإنتاج الفنى، ويضم مجموعة من الفنانين، منهم: الفنان فاروق الشامى، سيد البطاوى، أيمن اسماعيل، حور عبدالله، بيشوى رضا، محمد صلاح جاد، افرام عوض، أحمد عونى، ماريا وائل، سيف الخطيب، زياد التميمى، وجدي الشاعر، مصطفى الأشول، ومن قصه وسيناريو وحوار ورشة كتابة مصرية وسورية يرأسهم: أحمد الجهينى وحامد مرزوق وأيمن إسماعيل ومنصور ديب وكارو اراراد وزكى ماردينى ومن إخراج كارو اراراد.

تم نسخ الرابط