الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

شريف منير يعتذر عن إساءته للصحفيين: غلطت وخدت جزائي

شريف منير
شريف منير

اعتذر الفنان شريف منير عن اساءته لإحدى الصحفيات أثناء حضوره عزاء والدة الفنانة دينا الشربيني في مسجد المشير طنطاوي، كما وجه الاعتذار للجمهور والصحفيين وأكد أن ما صدر منه كان خطأ ويستحق عنه النقد.

نشر الفنان شريف منير فيديو عبر صفحته على "انستجرام" يعتذر فيه عما بدر منه، قائلًا: "امبارح كنت في عزاء والدة دينا الشربيني في مسجد المشير، وأنا خارج قابلت عدد من الصحفيين، وكانوا موجهين الموبايلات فقلت كلمة وفي أخت صحفية قالت حاجة فجأة سؤال أو تعليق وكان مفاجئ، فكان رد فعلي سريع وقولت لها هشش، فلقيت عيب قوي واتلبخت وقلت ألم الموضوع، وقلت لها انتي فاكرة نفسك صحفية، لقيت نفسي بغلط أكتر".

شريف منير عن إساءته لصحفية: كان لازم آخد جزائي 

وتابع الفنان شريف منير: "أنا مضايق من اللي حصل والفيديو كمان نزل على يوتيوب، يمكن ناس كتير ما شفتهوش بس أنا اتضايقت لما شفته، والناس قالت عليا في الكومنتات قليل الذوق ومكنش ينفع كده وأني مغرور وفعلًا أستاهل كل الكومنتات الوحشة ومش وحشة هي صح فعلًا لإني غلطت وكان لازم آخد جزائي وأنا بعتذر عن الطريقة اللي اتكلمت بيها مع الصحفية والشباب الصحفيين".

واختتم شريف منير حديثه، وقال: "بعتذر للجمهور واللي زعلان مني ياريت متزعلوش، أنا غلطان وقليل الذوق وأستاهل النقد اللاذع وأبويا علمني لما أغلط اعتذر".

إساءة شريف منير للصحفيين 

حضر الفنان شريف منير عزاء والدة الفنانة دينا الشربيني في مسجد المشير طنطاوي وسط حضور مجموعة من الفنانين، وقال شريف منير وقت خروجه من المسجد: "الواحد تعب من كتير العزاء، وردت عليه إحدى الصحافيات، قائلة: "أيام صعبة على الوسط الفني"، وأحرجها شريف منير قائلًا: "هشش انتي هتعملي فيها صحفية".

تم نسخ الرابط