الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بعد أزمة ابنته.. شريف منير يبدأ التحضير لعملين جديدين

شريف منير
شريف منير

يبدأ الفنان شريف منير التحضير لأعمال جديدة في الفترة الحالية، ويعود لجمهوره بأعمال سينمائية ودرامية يبدأ في التجهيز لها خلال الربع الأخير من العام الجاري 2023.


ويعيش الفنان شريف منير حالة من النشاط الفني بعدما تعاقد مؤخرًا على المشاركة في بطولة فيلم جديد تحت عنوان "ليه تعيشها لوحدك"، كما تعاقد على مسلسل درامي يحمل اسم "قائمة الأماني".

فيلم "ليه تعيشها لوحدك"

يجهز الفنان شريف منير، لتصوير فيلمه الجديد "ليه تعيشها لوحدك"، خلال الفترة المُقبلة، وذلك بعدما انتهى مؤخرًا مع جميع أبطال العمل من مرحلة "بروفات الترابيزة" بقيادة المخرج حسام الجوهري.

وبجانب الفنان شريف منير يُشارك في بطولة الفيلم عدد من الفنانين أبرزهم: خالد الصاوي، ومحمد رضوان، وسلمى أبو ضيف، ويعد الفيلم من إنتاج شركة "Iproductions"، كما تشارك الفنانة بشرى في إنتاج الفيلم، الذي قام بتأليفه الدكتور أحمد عبد العزيز والإخراج لحسام الجوهري.

مسلسل "قائمة الأماني"

ويتعاون الفنان شريف منير، مرة أخرى مع المخرج طارق رفعت، بعد أن تعاونا في مسلسل "إيجار قديم"، الذي عُرض العام الماضي، وذلك من خلال مسلسل جديد تحت عنوان "قائمة الأماني"، ويذكر أن العمل من تأليف أماني التونسي، التي ما زالت تواصل مرحلة الكتابة بالمسلسل حتى الآن.

وحتى وقتنا الحالي لم تُحدد الشركة المنتجة موعد بدء التصوير بعد، حيث إن مخرج العمل لا يزال في مرحلة الترشيحات للفنانين وتسكين الأدوار، وأيضًا البحث عن أماكن مناسبة للتصوير.

أزمة أسما شريف منير

وجاءت تعاقدات شريف منير  بعد أزمة ابنته الأخيرة، حيث نشرت خبيرة التجميل أسما شريف منير فيديو لها على صفحتها الرسمية عبر موقع الصور والفيديوهات انستجرام، وظهرت فيه وهي تحلق شعرها تمامًا أمام الكاميرا، وعلقت عليه بأن سبب إزالتها لشعرها كاملًا هو أنها تعاني منذ فترة من تساقط الشعر، وتريد أن تبدأ صفحة جديدة مع شعرها.

وفاجأت أسما شريف منير جمهورها باللوك الجديد في ظهورها في مهرجان القاهرة للدراما، وتلقت أسما انتقادات وهجوما كبيرا على شكلها الجديد، ما دفع الفنان شريف منير لنشر فيديو على صفحته الرسمية عبر موقع انستجرام، دافعً فيه عن ابنته.

رد شريف منير على منتقدي ابنته

وعلق الفنان شريف منير على أزمة ابنته وما تعرضت له من انتقادات قائلًا: "اوعوا تفتكروا إني ههاجم بنتي عشان اكسب رضاكوا، أنا عاجبني اللوك الجديد اللي أسما عملته، وبنتي متربية أحسن تربية، هي بس بتتصرف باللي بتحس بيه وهي كبيرة ومسؤولة وعندها طفلة جواها، والناس اللي بتنتقدها يا ريت تبص على حياتها وأولادها الأول قبل ما تنتقد بنتي".
 

تم نسخ الرابط