الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الزمالك يعتمد على فتوح في مواجه أرتا سولار

بالمصري

يواجه نادي الزمالك نظيره نادي أرتا سولار الجيبوتي في دور الـ 32 المؤهلة إلى دور المجموعات من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويستعد نادي الزمالك وبكل قوة لهذه المواجه وخصوصاً بعد تلقي الهزيمة في مباراة الذهاب بنتيجة 2ــ0 لصالح أرتا سولار الجيبوتي ، ويحاول الزمالك في فك شفرات أرتا سولار والتسجيل مبكراً حتى يستطيع تحقيق نتيجة جيدة تأهل النادي إلى الدور المقبل من كأس الكونفدرالية الإفريقية .

مدرب الزمالك يعتمد على فتوح بعد الإصابة

لاعبي الزمالك فتوح واحمد سيد زيزو

وكشفت بعض التقارير تؤكد على أن مدرب الزمالك الكولومبي خوان كارلوس اسوريو قد يعتمد على اللاعب والظهير الأيسر أحمد فتوح بعد تعافيه من الإصابة وعودته إلى التشكيلة الجماعية للفريق.

وخصوصاً أن مدرب الزمالك يرى في أحمد فتوح جميع الخطط التكتكية التي يعتمد عليها خلال مواجهاته مع أي من المنافسين ، وأن المدرب يثق في قدرات اللاعب فتوح .

ويختتم الزمالك اليوم تدريباته استعداداً لمواجهة ارتا سولار المقرر لها غداً الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة ، وعلى ارضية استاد القاهرة الدولي وبحضور أكثر من ثلاثين ألف متفرج داخل الاستاد دعماً لناديهم خلال هذه المواجهة .

ويمني النفس  الزمالك في عدم إصابة لاعبية،  بعد شكوك في الحالة الصحية لدى اللاعب والموهب  يوسف أوباما وشكواه من إصابة عضلية  ، ولكن أثبتت الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب  سلامته، ومشاركته مع الفارس الأبيض خلال المباريات القادمة ، وشارك في التقسيمة الفنية والجماعية مع اللاعبين  بتعليمات من الكولومبي كارلوس أسوريو . 

تم نسخ الرابط