الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بعد إطلاق ميزة قنوات واتساب الجديدة ..خطوات إلغاء متابعتها

قنوات واتساب
قنوات واتساب

أطلقت منصة واتساب مؤخرًا, ميزة القنوات الخاصة بالتطبيق في العديد من الدول، وتوفر ميزة قنوات واتساب الجديدة,  للمستخدمين تلقي التحديثات الهامة بطريقة أكثر تخصيصًا، وأكدت شركة ميتا، وتعد الشركة المالكة لتطبيق واتساب، على هدفها المتمحور حول إنشاء خدمة بث خاصة باستخدام قنوات واتساب.

ميزة قنوات واتساب الجديدة

ما هي قنوات الواتساب

 

تعد ميزة قنوات واتساب, أداة بث أحادية الاتجاه، ويمكن ذلك المستخدمين من مشاركة موضوعات متنوعة من المحتوى,  بما فيهم  الصور والنصوص, وكذلك مقاطع الفيديو, بالإضافة إلى الملصقات واستطلاعات الرأي،كما تعمل ميتا على تطوير دليل قابل للبحث وذلك لمساعدة مستخدمي واتساب في اكتشاف القنوات التي تتوافق مع المحتوى الذي يفضلونه.

 

ميزة قنوات واتساب

مميزات دليل قنوات واتساب

 

وسيمنح هذا الدليل للمستخدمين إمكانية استكشاف القنوات المتعلقة بتفضيلاتهم مثل فرقهم الرياضية,  وتحديثات السلطة المحلية بالإضافة إلى المزيد، كما يتوفر لمستخدمي التطبيق إمكانية الانضمام إلى قنوات واتساب, عن طريق اتباع روابط الدعوة المشتركة في الدردشات, أو عن طريق رسائل البريد الإلكتروني أو من خلال الإنترنت, ويمكنك بكل سهولة متابعة قناة واتساب.

 

 

أما إذا كنت ترغب في إلغاء متابعة أي قناة، فيمكنك القيام بذلك بسهولة, من خلال بعض الخطوات البسيطة، كما يمكنك أيضًا اختيار إلغاء متابعة القناة في أي وقت، ولن تتمكن من تلقي أي إشعارات أو ترى تحديثات بعد الآن في قسم القنوات.


إلغاء متابعة قنوات واتساب

 

 

 في الخطوة الأولى افتح واتساب على هاتفك.

 

ثم انتقل إلى علامة تبويب التحديثات.

 

وفي الخطوة الثالثة افتح القناة التي تود في إلغاء متابعتها.

 

ثم بعد ذلك اضغط على قائمة النقاط الثلاث وحدد اختيار إلغاء المتابعة.

 

وفي الخطوة الخامسة والأخيرة قم بالتأكيد بالضغط على إلغاء المتابعة.

 

 

الجدير بالذكر أن تطبيق واتساب قد أطلق مؤخرًا ميزة جديدة للهواتف التي بها نظام أندرويد, وتسمى محادثات الطرف الثالث، وفي الوقت الحالي لا يمكن للمستخدمين الوصول إليها، لكنها توحي بأنها تعد الخطوة الأولى لفتح تطبيق الرسائل المشفرة في" ميتا" للعمل مع باقي التطبيقات الأخرى.



 

مميزات التشغيل البيني


ستمكن هذه الميزة، لأشخاص من الاتصال بالمستخدمين على منصة واتساب حتى لو لم يكن لديهم حساب عليه، مثلا إذا كان شخص ما يستخدم تطبيق آخر غير واتساب، فتمكنه هذه الميزة من  إرسال رسالة من هذا التطبيق إلى مستخدمي واتساب، حتى لو لم يكن لدى هذا الشخص حساب على واتساب.

تم نسخ الرابط