الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

السيسي يمازح وزير البترول: "إنت بتشتغل لوحدك ولا اي متدفع اللي عليك"

كلمة الرئيس السيسي
كلمة الرئيس السيسي في مؤتمر حكاية وطن

صرح الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بالإنجازات العظيمة التي تم تحقيقها في الآونة الأخيرة، مؤكدًا أن وزير الكهرباء لم يأخذ الأموال من المواطنين، قائلاً : " وزير الكهرباء بيبعتلي تقرير شهري عن حجم سرقات الكهرباء في مصر"، مضيفًا : " وزير الكهرباء يأخذ برميل الغاز لإنتاج الكهرباء ب3 دولارات، وسعر البرميل في السوق العالمية أغلى ب9 دولارات ".

كلمة الرئيس السيسي في مؤتمر حكاية وطن 

مازح الرئيس عبد الفتاح السيسي وزير الكهرباء والبترول أثناء اجتماع الطاقة في مؤتمر حكاية وطن، قائلاً : " وزير الكهرباء مش عايز يدفع لوزير البترول، ووزير البترول مابيديهوش غاز فالمحطات متشتغلش، فتقولو الحكومة نايمة ".

كلمة الرئيس السيسي اليوم 

كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم

 

واستطرد الرئيس السيسي كلمته لوزير الكهرباء في جلسة الطاقة لمؤتمر حكاية وطن، قائلاً : " الدكتور محمد شاكر عالم كبير في الشغلانة، وييجي يطلع بيان، يقول ادوني غاز هطلع كهربا، إنت بتشتغل لوحدك ولا اي؟ ما تدفع اللي عليك ".

مؤتمر حكاية وطن 

 

انطلق اليوم السبت مؤتمر حكاية وطن بين الرؤية والإنجاز برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والذي كان يستعرض إنجازات مصر طيلة السنوات الماضية، حيث كان بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ومجموعة من وزراء الدولة الآخرين.

كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم 

كلمة السيسي في مؤتمر حكاية وطن

حيث قال الرئيس السيسي أثناء مؤتمر حكاية وطن : " إننا عشنا لسنوات طويلة نتسائل عن ظروفنا الصعبة دائمًا، لذا سوف نعرض الآن ما تم إنجازه من 80 سنة حتى الآن، وليس دفاعًا عن أنفسنا بل لنكشف للناس كل الحقيقة، فإن الدولة المصرية منذ سنة 80 وحتى اللحظة الآنية، فهي لديها مصروفات وإيرادات، وإيرادات مصر ودخلها لم تكفِ لمصروفات الشعب المصري أجمع، كما أن مصر لم تستدِن حتى عام 1970 ".

الرئيس السيسي في مؤتمر حكاية وطن

وأردف الرئيس عبد الفتاح السيسي أثناء كلمته في مؤتمر حكاية وطن، أن تداعيات الحرب أجبرت مصر على الاستدانة من الدول الأخرى لكي تتجاوز الأزمات التي تواجهها، بدايةً من عام 1971.

تم نسخ الرابط