الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

القصة الكاملة لارتباط وانفصال محمد رشاد وغادة فتحي

محمد رشاد وغادة فتحي
محمد رشاد وغادة فتحي

تصدر اسم الفنان محمد رشاد مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد انتشار خبر انفصاله عن خطيبته غادة فتحي.

انفصال محمد رشاد عن خطيبته غادة فتحي

أكد محمد رشاد خبر انفصاله عن خطيبته غادة فتحي وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع إنستجرام معلقًا: "القسمة والنصيب جمعتنا في حياة بعضنا لسبب إني أعرف إنسانة وبنت أصول وناس محترمين وطيبين، عشان تبقى معايا في طريقي وتفكرلي وتنصحني في حاجات كتير فرقت في حياتي الشخصية".

وأضاف محمد رشاد معلقًا: " أكيد مكنتش أتمني يحصل بينا انفصال ونكمل طريقنا سوا، وده مش معناه أننا نخسر بعص كأصدقاء بيخافوا على مصلحة بعض وبينصحوا بعض، لإني مقابلتش إمسانة راقية وبنت أصل وطيبة وبتحب الناس زيك".

محمد رشاد عبر انستجرام

واختتم محمد رشاد قائلًا: "هتفضلي في مكان غالي ومميز عندي يا بنت الأصول، وبتمني من كل قلبي ربنا يكتبلك النجاح والخير في كل خطوة".

ومن جانب آخر، لم تعلق غادة فتحي حتى الآن عن انفصالها من الفنان محمد رشاد.

محمد رشاد وغادة فتحي


خطوبة محمد رشاد وغادة فتحي


يذكر أن في شهر يناير من العام الماضي، أعلن الفنان محمد رشاد خبر ارتباطه من غادة فتحي، بعد عام من انفصاله عن زوجته السابقة الإعلامية مي حلمي وذلك أثناء لقائه في برنامج Et بالعربي.


وخلال العامين الماضيين لم يتحدث محمد رشاد كثيرًا عن خطيبته غادة فتحي، إلا أنه شارك الجمهور بعض رسائل الغزل التي كتبها لها أثناء احتفالها بعيد ميلاده، كما أنه وصف حياته بعد ارتباطه بأنها أصبحت مليئة بالحب والعاطفة والطاقة الإيجابية.

محمد رشاد وغادة فتحي


كما نشرت غادة فتحي صورة لهما معلقة: "كل سنة وأنت طيب ياروحي، وعقبال مليون سنة في نجاح وسعادة وراحة بال واحنا مع بعض يا حبيبي".

تم نسخ الرابط