الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

كل ما تريد معرفته عن مباراة أرسنال ضد لانس الفرنسي في دوري أبطال أوروبا

أرسنال
أرسنال

يدخل فريق أرسنال الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد النني، مواجهة مهمة مساء اليوم الثلاثاء،عندما يلتقي بنظيره لانس الفرنسي على ملعب "بوليرت ديليليس"، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا 2023/2024.
 

موعد مباراة لانس ضد أرسنال

ومن المقر أن تقام مباراة لانس ضد أرسنال في تمام العاشرة بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية ، من مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

أرسنال 

ترتيب أرسنال في مجموعة دوري الأبطال

ويتربع أرسنال على صدارة المجموعة الثانية من دوري أبطال أوروبا، برصيد 3 نقاط، متفوقًا على فريقى لانس وإشبيلية حيث يملك كل منهما نقطة فى رصيده، بينما يتذيل ايندهوفن الترتيب بدون أى رصيد من النقاط.
 

واقتنص أرسنال الثلاث نقاط من أنياب آيندهوفن الهولندي، بعدما فاز عليه برباعية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الأولى، من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم الحالي 2023-2024.

ويدخل الجانرز مباراة الليلة بمعنويات مرتفعة بعدما حقق فوزًا سهلاً، على حساب مضيفه فريق بورنموث، برباعية نظيفة، فى اللقاء الذي جمعهما مساء السبت، على ملعب "فيتاليتيفي"، ضمن منافسات الجولة السابعة، من بطولة الدوري الإنجليزي موسم 2023-2024.

سجل أهداف أرسنال في شباك بورنموث، بوكايو ساكا، ومارتن أوديجارد، و كاف هافيرتز، و بن وايت، في الدقائق 17،44، 48، 53، من أحداث اللقاء.

أرسنال 

ترتيب أرسنال في جدول الدوري

وبعد فوز الجولة الأخيرة، فقد نجح أرسنال في الوصول للنقطة 17، فى وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، خلفًا لفريق مانشستر سيتي صاحب الصدارة برصيد 18 نقطة، بينما تجمد رصيد بورنموث عند 3 نقاط فى المركز الثامن عشر والأخير في الجدول.

تم نسخ الرابط