الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

في بادرة إنسانية.. جامعة الزقازيق تُعلن تأجيل امتحانات الطلاب الفلسطينيين

جامعة الزقازيق
جامعة الزقازيق

الطلاب الفلسطينيين.. أعلنت جامعة الزقازيق، اليوم الأربعاء، تأجيل امتحانات الطلاب الفلسطينيين، بسبب ما حدث في فلسطين على مدار الأربع أيام الماضية.
 

وقال الدكتور أحمد عناني عميد كلية الطب البشري في جامعة الزقازيق ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية في محافظة الشرقية، إنه  تقرر السماح بتأجيل امتحانات الطلاب الفلسطينيين للدور المقبل.

 

الطلاب الفلسطينيين

 

وأضاف عميد كلية الطب البشري، خلال منشور عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أنه تم تأجيل امتحانات طلاب الفرقتين الخامسة والسادسة، على أن يكون متاحًا أمام الطلاب الفلسطينيين المقيدين في الجامعة، دون الحاجة إلى تقديم عذر.
 

وأوضح عميد الكلية، من خلال المنشور،: "العالم كله يعلم عذر الأخوة في فلسطين، فلا داعي لـ الطلاب الفلسطينيين الموجودين في الفرقتين الخامسة والسادسة في كلية الطب البشري جامعة الزقازيق إلى تقديم عذر لأجل تأجيل امتحاناتهم، ويكفيهم في ذلك تقديم إثبات هوية فقط".

 

امتحانات الطلاب الفلسطينيين

 

وتابع عناني، في منشوره: "أبنائي طلاب فلسطين الحبيبة من أراد منكم تأجيل الامتحان من طلاب الفرقة الخامسة والسادسة يتقدم اليوم بطلب تأجيل للدور القادم وبدون عذر؛ فقط بإثبات الهوية.. العالم كله يعلم عذركم".

 

الاحتلال الصهيوني

 

وكانت نفذت المقاومة الفلسطينية المتمثلة في حماس والذراع العسكري لها كتائب القسام عملية هجوم على الإحتلال الإسرائيلي وأسمتها بـ"طوفان الأقصى"، وحل الدمار على فلسطين جراء الرد العنيف من الكيان الصهيوني على قطاع غزة بأكمله.

تم نسخ الرابط