الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مناشدات لتزويد مجمع الشفاء الطبي في قطاع غزة بالسولار

قطاع غزة
قطاع غزة

ناشد مدير مجمع الشفاء الطبي في قطاع غزة، أسامة علكوك، المواطنين الذين يمتلكون السولار، أن يذهبوا بكمية منه إلى المستشفى؛ نظرًا لبدء نفاد الوقود في المولدات الرئيسية للمستشفى، وذلك وفقًا لما بثه تليفزيون فلسطين.

 

 

نفاد الوقود من المستشفى

وقال «علكوك»، إنه خلال ساعات قليلة سوف تتوقف جميع المولدات الرئيسية للمستشفى، والتي يتواجد بها مئات المصابين بما فيهم الأطفال الأبرياء والنساء وكبار السن، وذلك  جراء اعتداءات قوات الاحتلال الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني.

 

أهالي قطاع غزة 

 

اقتحام المسجد الأقصى

وفي سياق منفصل، ذكر شهود العيان، أن عشرات المستوطنين اقتحموا المسجد الأقصى، من جهة باب المغاربة، حيث قاموا بعدة جولات استفزازية في باحاته، مؤدين طقوس تلمودية في محيط مصلى باب الرحمة، بالإضافة إلى أن قوات الاحتلال الإسرائيلي شددت الإجراءات العسكرية في محيط المسجد، وذلك وفقًا لما أفادته وكالة الأنباء الفلسطينية «وفا».

 

اقتحام المسجد الأقصى 


خروج أوائل الفلسطينيين من غزة

وأوضحت قناة «القاهرة الإخبارية»، اليوم الأربعاء، في نبأ عاجل لها، خروج أوائل الفلسطينيين حاملي الجنسيات المزدوجة، من قطاع غزة إلى أراضي مصر.

 

خروج أوائل الفلسطينيين من غزة 

 

الجهود المصرية تفرج عن سيدتين

وكانت قناة «القاهرة الإخبارية»، أكدت أن مصر نجحت في الإفراج عن سيدتين محتجزتين في قطاع غزة، بالإضافة إلى توفير الجهود لاستقبالهما عبر معبر رفح، واتخاذ جميع الإجراءات الطبية اللازمة معهما من قبل الاطقم الطبية.

تم نسخ الرابط