الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مجزرة ثانية بجباليا.. الاحتلال الإسرائيلي يستهدف مواطني الفالوجا ووقوع عشرات الشهداء

استهداف منطقة الفالوجا
استهداف منطقة الفالوجا بمخيم جباليا

أكدت وكالة الأنباء الفلسطينية «وفا»، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي استهدفت مربعًا سكنيًا في الفالوجا بـمخيم جباليا، ويعد ذلك بمثابة جريمة ثانية عقب المجزرة الإنسانية التي مارسها العدوان الإسرائيلي بحق مواطني مخيم جباليا، موضحة أن الاستهداف أسفر عن استشهاد وإصابة عشرات الفلسطينيين.

 

 

استهداف الفالوجا بمخيم جباليا

 

وقصف العدوان الإسرائيلي، المربع السكني في منطقة الفالوجا بمخيم جباليا، بمجموعة من الصواريخ،؛ ما أدى إلى استشهاد وإصابة عشرات المواطنين، وغالبيتهم من النساء والأطفال، حيث هناك تخوف من ارتقاء المزيد؛ وذلك لأن المخيم يكتظ بمئات النازحين.

 

استهداف منطقة الفالوجا بمخيم جباليا 

 

قصف مخيم جباليا

 

وفي سياق متصل، أوضحت وكالة الأنباء الفلسطينية، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي قصفت مخيم جباليا بست قنابل، ووزن الواحدة منها يعادل طن من المتفجرات، مما أدى لتدمير حي سكني كامل في وسط مخيم جباليا، واستشهاد 400 شهيدًا فلسطينيًا.

 

مواصلة المجازر الإنسانية 

 

ارتفاع حصيلة الشهداء الفلسطينيين

 

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الأربعاء ارتفاع حصيلة الشهداء الفلسطينيين في قطاع غزة لنحو 8796 شهيدًا وإصابة أكثر من 22 ألف آخرين، موضحة أن إجمالي عدد الشهداء منهم 2290 امرأة و3648 طفلًا، بالإضافة إلى ارتكاب 950 مجزرة إنسانية بحق الشعب الفلسطيني، وذلك وفقًا لآخر إحصائية.

تم نسخ الرابط