الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

في عيد الحب المصري.. أشهر ثنائيات الوسط الفني من الصداقة حتى الزواج

دلال عبد العزيز وسمير
دلال عبد العزيز وسمير غانم

يحتفل الشعب المصري بعيد الحب في مثل هذا اليوم 4 نوڤمبر، ويحرص كل حبيب أن يبرز لحبيبته مدي حبه لها، ولاشك أن الوسط الفني ملئ بالثنائات الناجحة، ليس فقط علي المستوي الفني، ولكن على المستوي الشخصي والعائلي أيضًا.

كما تحولت بعض علاقات الصداقة بين الفنانين إلى علاقات زواج وتكوين أسر فنية، كتلك العلاقة بين الفنان احمد حلمي وزوجته مني ذكي، وبين أشرف ذكي وروچينا، وبين دلال عبد العزيز والفنان سمير غانم، ووكذلك بين هبة مجدي ومحمد محسن. 

أحمد حلمي ومني ذكي 

يعتبر أحمد حلمي ومنى ذكي من أشهر نجوم الوسط الفني، ليس فقط بأعمالهم الفنية ولكن بسبب قصة حبهما، حيث أكد الفنان أحمد حلمي أنه ومني ذكي كانت بينهما قصة حب، ولكن لم يصرح أي منهما للآخر حتي قام أحمد حلمي باستغلال سفر مني ذكي لجنوب أفريقيا لتصوير فيلم “أفريكانو”، وقام بالاتصال بها ليعترف بحبه لها، وأنه يريد أن يتقدم لوالدها لخطبتها، ولكن في البداية كانت حالة حلمي المادية سيئة، ولكنه عمل بشكل مكثف، حتى تحسنت حالته المادية وتزوجا في النهاية وأثمر زواجهما عن  ثلاثة أبناء هم لي لي ويوسف وسليم.

احمد حلمي ومني ذكي 

 

دلال عبد العزيز وسمير غانم 

تعتبر قصة حب الفنان سميرغانم والفنانة دلال عبد العزيز في البداية كان من طرف الفنانة دلال عبد العزيز، حيث كان الفنان سمير غانم لايريد مجرد فكرة الزواج، وكان يؤمن بالعيش بحرية، ولكن في النهاية تزوجا وأنجبا النجمتين دنيا سمير غانم وإيمي سمير غانم.

دلال عبد العزيز وسمير غانم

هبة مجدي ومحمد محسن 

تعتبر قصة حب الفنانة هبة مجدي ومحمد محسن من أكثر قصص الحب التي اهتم بها جمهور الشباب، وتعرفا على بعض أثناء غنائهما في كورال، ومشاركتهما سويا في مسرحية “ليلة من الف ليلة وليلة” وتزوجا وأنجبا دهب وموسي.

هبة مجدي ومحمد محسن 
تم نسخ الرابط