الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

منذر رياحنة مريض نفسي وزواج عائشة بن أحمد سرًا.. ملخص الحلقة الأولى من حكاية روحي فيك

عائشة بن احمد
عائشة بن احمد

عُرضت الحلقة الأولى من حكاية روحي فيك ضمن حكايات مسلسل 55 مشكلة حب، بطولة عائشه بن أحمد، وشهدت الحلقة العديد من الأحداث الهامة، حيث تم عرضها مساء اليوم على قناة ON الفضائية وعبر منصة Watch It الإلكترونية، فى تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة.

ودارت أحداث الحلقة الأولى من حكاية «روحي فيك» حول الإثارة والتشويق، أهمها ذهاب «سحر- عائشة بن أحمد» وزوجها «ثابت- نور محمود» إلى إحدى العزب، وهناك تتغير حياتهم رأسا على عقب.

حكاية روحي فيك
حكاية روحي فيك
حكاية روحي فيك
حكاية روحي فيك
حكاية روحي فيك
حكاية روحي فيك

ثم ظهر« المريضX- منذر ريحانة» في شخصية مريض نفسى، ويحاول «ثابت- نور محمود» معالجته، لأنه يظهر بشخصية دكتور نفساني وقال له «المريض X» بعض الجمل المثيره فمنها: "عشان تفهم لازم تسمع، وعشان تسمع لازم تصدق اللي لا بيتشاف ولا بيتقرا".

الحلقة الأولى من حكاية روحي فيك

وجاء ضمن أحداث الحلقة الأولى من حكاية «روحي فيك»، حديث «ثابت- نور محمود مع حماته رقيه- ألفت إمام ونجلها حازم - فراس سعيد»، عن رغبته في الرجوع إلى زوجته «سحر- عائشة بن أحمد»، حيث أنهما من بعد رجعوهم من العزبة وهما أصبحا في حالة آخرى، وتتوالى الأحداث إلى أن تكشف «سحر- عائشة بن أحمد» عن انفصالهم إمام «مالك- مؤمن نور و ندى- هلا السعيد» عندما يعرض عليها عمل تشطيبات ديكور فى العزبه الذي يملكها وغيرها.

وانتهت الحلقه بظهور الفنان «محمد الكيلاني ويقول ل سحر- عائشه بن أحمد»؛ "أخيرا افتكرتي جوزك يا هانم"، ليظهر جانب خفي من زواجها من كيلاني سرًا وتنتهى الحلقة الأولى من حكاية «روحي فيك» على ذلك.

حكاية روحي فيك 

حكاية «روحي فيك» هى الحكاية الرابعة والأخيرة من مسلسل «55 مشكلة حب» ومن بطولة عائشة بن أحمد، نور محمود، فراس سعيد، محمد كيلاني، سمر مرسى، مؤمن نور، محمد عبد العظيم، ريم رؤوف، ألفت إمام، منذر ريحانة، وإخراج الأردنى محمد لطفى.

تم نسخ الرابط