الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أدهم نابلسي يوجه رسالة للفنانين: «أنا كنت زيكم وربنا هداني»

أدهم نابلسي
أدهم نابلسي

وجه المطرب الأردني المعتزل أدهم نابلسي، رسالة للفنانين، طالبا منهم ترك مجال الفن والتوجه إلى طريق الله.

ونشر الفنان أدهم نابلسي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام منشورا كتب فيه: «كلنا حاسين بالحزن والتقصير عشان مش عارفين نعمل حاجة لغزة، كلنا بنتابع المجازر اللي بتحصل وأعداد الشهداء مش بيأثر فينا بس إحنا كمسلمين مش لازم نسكت، لازم نتوب إلى الله ولما نسمع الأذان لازم تكون مساجدنا مليانة، أعلنوا توبتكم إلى الله لنصرة أخواتنا في غزة».

وأضاف أدهم نابلسي: «لكل المشاهير على السوشيال ميديا والفنانين أنا كنت زيكم بس ربنا هداني وحياتي اتغيرت، وكلنا بنغلط، توبوا إلى الله».

أدهم نابلسي يدعم أهالي غزة 

ودعم الكثير من الفنانين والفنانات فلسطين وأهالي غزة في الفترة الأخيرة بسبب الأحداث المأسوية التي يعيشها قطاع غزة، والقصف الإسرائيلي المتواصل الذي أدى لاستشهاد الآلاف من المدنيين الفلسطينيين.

وكتب أدهم نابلسي عبر صفحته الشخصية علي انستجرام: «وقال الله تعالى في سورة آل عمران “ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون” وقال الله تعالى في سورة البقرة “أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُمْ مَثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِنْ قَبْلِكُمْ مَسَّتْهُمُ الْبَأْسَاءُ وَالضَّرَّاءُ وَزُلْزِلُوا حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللَّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ”.. بعد هذه الشدة الفرج بإذن الله، والله يجازيكم كل خير على كل التضحيات التي قدمتوها».

وأضاف أدهم نابلسي: «فيه آيات كتير في القرآن بتأكد نقلهم الأكاذيب وغير الحقائق وبيستهدفوا النساء والشيوخ، هذا المسجد الأقصى المبارك الذي ذكره الله تعالى في سورة الإسراء، وقال الله تعالى “سُبْحَانَ الَّذِي أَسْرَىٰ بِعَبْدِهِ لَيْلًا مِّنَ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ إِلَى الْمَسْجِدِ الْأَقْصَى الَّذِي بَارَكْنَا حَوْلَهُ لِنُرِيَهُ مِنْ آيَاتِنَا ۚ إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْبَصِيرُ».

 

إقرأ أيضا:أمير رمسيس يستقيل من إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

 

تم نسخ الرابط