الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

نور النبوي يعلن مواصفات شريكة حياته.. وتصريح مثير عن رأفت الميهي

نور النبوي
نور النبوي

قال الفنان نور النبوي، إنه لا يمارس كتابة السيناريو من أجل تحويل السيناريوهات التي يؤلفها لأعمال فنية، مشيرا إلى سبب إقدامه على كتابة السيناريوهات ما هي إلا تطوير لذاته ورؤيته الفنية.

وأضاف الفنان نور النبوي نجل الفنان خالد النبوي خلال لقاءه ببرنامج Gossips عبر اليوتيوب،: "كتبت سيناريوهات أفلام قصيرة علشان أستمتع وأعبر عن نفسي، وأطور فكرة أو قصة في دماغي، وممكن تشوف النور في وقتها".

وعندما سئل عن أكثر فنان يقوم بإلهامه، رد نور النبوي: هو رأفت الميهي ، هو أكثر حد بيلهمني، وألهمني بفيلم معين هو الأفوكاتو بطولة عادل إمام ويسرا".

وتحدث نور النبوي عن أهم صفات شريكة حياته المستقبلية، وقال "الحنية"، والجواز علاقة حلوة أوي، مسؤولية وتفاهم ومتعة".

فيلم الحريفة لنور النبوي

وأعلن الفنان نور النبوي مؤخرًا عن  فيلمه الجديد “الحريفة” من خلال نشر البرومو التشويقي للفيلم  والذي يعتبر أول بطولة سينمائية له، وظهر نور النبوي في الفيلم وهو يحفز زملائه علي المشاركة في مسابقة كرة قدم من أجل الفوز بحائزة المسابقة والتي تبلغ مليون جنيه.

قصة فيلم الحريفة 

وتدور قصة الفيلم في إطار درامي أكشن حول “ماجد” لاعب كرة قدم من أسرة راقية ولكن تحدث ظروف تجعل أسرته يفقدون مستواهم الإجتماعي والمالي ويدخل في الكثير من المشكلات ليحاول أن يرجع لمستواه الإجتماعي مرة أخري، يشارك في بطولة الفيلم لاعب كرة القدم المعتزل والإعلامي أحمد حسام ميدو والذي يخوض تجربته الأولي في التمثيل، نور إيهاب، أحمد غزي، خالد الذهبي، سليم الترك، مغني المهرجانات كزبرة، العمل من إخراج رؤوف السيد وتأليف إياد صلاح، إنتاج Tvision.

إقرأ أيضا:بعد انتقادات الجمهورله.. بيومي فؤاد يغلق التعليقات على منشوراته

تم نسخ الرابط