الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مجزرة إسرائيلية جديدة.. استشهاد 200 فلسطينيًا إثر قصف مدرسة الفاخورة بغزة

قصف مدرسة الفاخورة
قصف مدرسة الفاخورة

قصفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، مدرسة الفاخورة مجددًا، والتي تؤوي آلاف النازحين الفلسطينيين في مخيم جباليا بقطاع غزة، ما أسفر عن استشهاد حوالي 200 فلسطينيًا وإصابة عشرات الآخرين، وذلك وفقًا لما أفادته قناة «القاهرة الإخبارية».

 

قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي لمدرسة الفاخورة 

 

اقتحام مدرسة بلدة العيسوية

وفي سياق متصل، أعلنت وكالة الأنباء الفلسطينية «وفا»، اليوم السبت، وقوع عدة إصابات بالاختناق في صفوف الطلبة الفلسطينيين، جراء اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي لمدرسة ثانوية في بلدة العيسوية، شمال شرق القدس المحتلة، بواسطة قنابل الغاز المسيل للدموع.

 

غارات قوات الاحتلال الإسرائيلي 

وأوضحت «وفا»، أن غارة إسرائيلية استهدفت منزلًا، يقع في حي التفاح شمال قطاع غزة، ما أسفر عن استشهاد وإصابة عدد من المواطنين، مضيفة أن قوات الاحتلال الجوية قصفت مركزًا ثقافيًا في رفح ومنزلًا في خان يونس جنوب القطاع، ما أدى إلى إصابة عشرات الفلسطينيين. 

قصف مدرسة الفاخورة في غزة

 

استهداف 192 مسجدًا

وأضافت الوكالة، أن القوات الإسرائيلية استهدفت المسجد الكبير في مخيم المغازي وسط قطاع غزة، وبذلك يكون العدوان الإسرائيلي استهدف أكثر من 192 مسجدًا في القطاع، بما فيهم 56 مسجدًا مدمرًا بشكل كامل، مشيرة إلى أن مدفعية قوات الاحتلال مازالت تطلق القذائف في محيط مخيم جباليا ومنطقة أبو إسكندر وبيت حانون.
 إقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط