الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

قوات الاحتلال تستهدف منزل رئيس بلدية الجبين في لبنان

قصف قوات الاحتلال
قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي

أفادت قناة «القاهرة الإخبارية»، مساء اليوم الأحد، في نبأ عاجل لها، بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي قصفت منزل رئيس بلدية الجبين، والذي يقع جنوب لبنان.

قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي 

قصف منزلين في النصيرات

وفي سياق متصل، أعلنت وكالة الأنباء الفلسطينية «وفا»، مساء اليوم الأحد، قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي الجوية الحربية، لمنزلين في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، ما أدى إلى استشهاد مواطنًا فلسطينيًا وإصابة عشرات الآخرين.

قصف منزل بخان يونس

وكانت طائرات قوات الاحتلال الإسرائيلي، أمس السبت، قد قصفت منزلًا غرب خان يونس جنوب قطاع غزة، ما أدى إلى ارتقاء 15 شهيدًا فلسطينيًا، وذلك وفقًا لما أفادته وكالة الأنباء الفلسطينية «وفا».

اقتحام مدرسة بلدة العيسوية

وأعلنت وكالة الأنباء الفلسطينية «وفا»، أمس السبت، وقوع عدة إصابات بالاختناق في صفوف الطلبة الفلسطينيين، جراء اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي لمدرسة ثانوية في بلدة العيسوية، شمال شرق القدس المحتلة، بواسطة قنابل الغاز المسيل للدموع.

غارات قوات الاحتلال الإسرائيلي

وأوضحت «وفا»، أن غارة إسرائيلية استهدفت منزلًا، يقع في حي التفاح شمال قطاع غزة، ما أسفر عن استشهاد وإصابة عدد من المواطنين، مضيفة أن قوات الاحتلال الجوية قصفت مركزًا ثقافيًا في رفح ومنزلًا في خان يونس جنوب القطاع، ما أدى إلى إصابة عشرات الفلسطينيين.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط