الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

من قتل عصام الصياد؟.. حقيقة الصورة المتداولة من مسلسل صوت وصورة

مسلسل صوت وصورة
مسلسل صوت وصورة

يتساءل الجمهور عن قاتل الدكتور عصام الصياد في مسلسل صوت وصورة، والذي من المقرر الكشف عن هويته في الحلقة الـ 30 والأخيرة، التي يتم عرضها الليلة عبر منصة watch it الإلكترونية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مسرب من كواليس مسلسل صوت وصورة، وقد ظهرت خلاله فدوى عابد، الذي تجسد شخصية سعاد في أحداث العمل، وهي توجه طعنات لـ عصام الصياد الذي يجسد دوره الفنان مراد مكرم، خاصة بعدما أخفت الكاميرا التي كانت في المكتب وقت ارتكاب الجريمة.

مسلسل صوت وصورة

كواليس مسلسل صوت وصورة

ما زالت حتى الآن هوية القاتل الحقيقي لعصام الصياد مجهولة ضمن أحداث مسلسل صوت وصورة، خاصة بعدما اعترفت حنان مطاوع، في الحلقة 29، بقتلها عصام الصياد بعد الضغط عليها من قِبل محاميها لطفي عبود “صدقي صخر”، عندما ذهب لزيارتها في السجن، ورجح الجمهور أن يكون هذا الاعتراف حلم في العقل الباطن للمحامي لطفي عبود، حيث إنه لم تكن هناك أي سجينات أخريات خلال المشهد، ومن المفترض أن هناك مواعيد محددة للزيارة.

إلى جانب احتمال أن تكون المحامية ماجدة علوان “ناردين فرج”، هي قاتلة عصام الصياد، بعدما تزوجت منه في السر لمدة 6 أشهر، ومحاولتها المستمرة في إثبات التهمة على رضوى "حنان مطاوع" بشتى الطرق.

اقرأ أيضًا: الصهيونية منبع الشر.. شريهان توجه رسالة للإسرائيليين: "أحقر البشر على وجه الأرض"

تم نسخ الرابط