الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بسبب السينما.. نجوم يغيبون عن جمهورهم في رمضان 2024

نجوم الفن
نجوم الفن

بدأ العديد من الفنانين التحضير لموسم رمضان 2024، ويتسابق العديد منهم للإعلان عن أعمالهم في موسم رمضان، فهناك عدد من الفنانين قرروا خوض السباق الرمضاني بمسلسلات 15 حلقة فقط.

إلى جانب أن هناك العديد من الفنانين الذين قرروا عدم خوض السباق الرمضاني في هذا العام، بعد نجاحاتهم في السنوات الماضية، وفي السطور التالية نرصد لكم بعض الفنانين الذين قرروا أخذ راحة في موسم رمضان 2024.

يسرا 

قررت النجمة يسرا الغياب عن السباق الرمضاني 2024، وهي التي اعتادت التواجد كل عام وتحقق مسلسلاتها نجاحا كبيرا، ولكنها قررت أخذ فترة راحة، بعد أن قدمت العام الماضي مسلسل "1000 حمد لله على السلامة" وحقق نجاح كبير.

يسرا 

منى زكي

بعد النجاح الكبير الذي حققته في رمضان 2023 بمسلسل "تحت الوصاية"، قررت الفنانة منى زكي الغياب هذا العام عن جمهورها بعدما وقررت التركيز على السينما وبالفعل تعاقدت على أكثر من عمل.

منة شلبي

وأيضا الفنانة منة شلبي تغيب عن موسم دراما رمضان 2024 بعدما تواجدت العام الماضي بمسلسل "تغيير جو" ولنفس السبب أيضا وهو التركيز على السينما فهي لديها فيلم "لعبة الموت" مع أحمد عز و"سارة وعلي" مع أحمد داود.

منة شلبي

محمد رمضان

يغيب الفنان محمد رمضان هذا العام عن دراما رمضان 2024 بعدما قرر تأجيل الجزء الثاني من مسلسل "جعفر العمدة" ليتم تنفيذه بالشكل المطلوب.

ياسمين عبد العزيز

بعد النجاح الذي حققته الفنانة ياسمين عبد العزيز العام الماضي بمسلسل "ضرب نار" قررت الغياب عن دراما رمضان 2024 للتحضير لعمل سينمائي تعود من خلاله إلى السينما بعد غياب سنوات طويلة.

ياسمين عبد العزيز

أحمد فهمي

أحمد فهمي بعد مشاركته في موسم رمضان 2023 بمسلسل "سره الباتع" مع المخرج خالد يوسف، قرر الفنان أخذ راحة هذا العام من الدراما وأعلن خروجه من السباق.

دنيا سمير غانم

حققت الفنانة دنيا سمير غانم نجاحا كبيرا في موسم رمضان 2023 بمسلسل "جت سليمة" مع العديد من النجوم، ولكنها لم تعلن حتى الآن عن تواجدها في رمضان 2024 ويبدو أنا ستغيب عن جمهورها.

دنيا سمير غانم

أحمد عز

يغيب النجم أحمد عز عن المنافسة هذا العام في موسم رمضان 2024، وذلك بسبب تركيزه على السينما، حيث أنه ينشغل في تصوير "أولاد رزق 3" و"لعبة الموت".

اقرأ أيضًا: الصهيونية منبع الشر.. شريهان توجه رسالة للإسرائيليين: "أحقر البشر على وجه الأرض" 

تم نسخ الرابط