الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

فدوى عابد: "اتفقت مع زوجي التاني ننبسط واللي يحس انه مش قادر يكمل يمشي"

فدوى عابد وزوجها
فدوى عابد وزوجها

تحدثت الفنانة فدوى عابد عن قرار زواجها الثاني، مؤكدة أن الأمر تطلب منها فترة طويلة من التفكير بعد الطلاق، خاصة في وجود ابنها الذي تعتبره على رأس أولويتها.

قالت فدوى عابد خلال لقائها في برنامج "الستات" عبر قناة النهار: "أنا وابني سعداء جدًا وعاملين انسجام وحياة كاملة إحنا سعداء فيها وكنت مش محتاجة حاجة، وقرار الزواج الثاني خذ مني وقت، وزوجي الحالي كان عنده تخوفاته لإنه كان متزوج في السابق".

فدوى عابد تكشف تفاصيل زواجها الثاني

وأضافت: "إحنا الحمد لله شركاء قبل أي حاجة وحاسين إننا بنفتح شركة مع بعض لأننا متشابهين في حاجات كثيرة، وعلشان كده عارفين نعمل شكل علاقة مختلف عن الزواج التقليدي، واحنا متفقين ننبسط، وأي واحد فينا مش مبسوط في أي وقت يقدر يمشي".

فدوى عابد

أما عن شرح أمر زواجها مرة أخرى لابنها، قالت: "كل شيء تم بهدوء، وطول الوقت أنا مفهمة ابني إنه أهم حاجة عندي، إتكلمنا وشوفت تعامله مع زوجي الحالي، وهو يعامله كصديق وليس كأب لأن أبوه موجود في حياته بشكل عادي".

آخر أعمال فدوى عابد

يذكر أن آخر أعمال فدوى عابد مسلسل "صوت وصورة" بطولة الفنانة حنان مطاوع، وليد فواز، نجلاء بدر، مراد مكرم، صدقي صخر، ولاء الشريف، إيمان الشريف، عمرو وهبة، ناردين فرج، وعدد كبير من الفنانين.

إقرأ أيضا: بعد طردها من سلسلة scream لتضامنها مع فلسطين.. نجوم الفن يدعمون ميليسا باريرا

تم نسخ الرابط