الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بدأت بحوار صحفي وانتهت بثلاثة أولاد … قصة حب يوسف الشريف وإنجي علاء من الزواج إلى الطلاق

يوسف الشريف وإنجي
يوسف الشريف وإنجي علاء

أعلن الفنان يوسف الشريف خلال الساعات القليلة الماضية، طلاقه من إنجي علاء بعد زواج استمر 14 عامًا، وأثار هذا الخبر ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب قصة حبهما الكبيرة.

أعجب يوسف الشريف بإنجي علاء من أول لقاء جمعهما وتزوجا وأنجبا 3 أولاد، وكانت بداية تعارف يوسف الشريف وإنجي علاء بعد عرض فيلم هي فوضى كانت وقتها تعمل صحفية وترأس تحرير مجلة تصدر باللغة الإنجليزية.

حيث ذهبت إنجي للقاء يوسف الشريف لإجراء حوارا معه وعندما التقى بها شعر أنها صغيرة في السن وسألها في حد تاني جاي يعمل الحوار؟، وكان لا يصدق أنها رئيسة تحرير على صغر سنها.

يوسف الشريف وإنجي علاء

قصة حب يوسف الشريف وإنجي علاء

وبعد ذلك بعام التقى يوسف الشريف بإنجي علاء بالصدفة بسبب أصدقاء مشتركين وبدأ يتحدث معها أكثر، وقال يوسف الشريف قبل ذلك عن هذا اللقاء: "اليوم دا هي خدت فرصة أنها تتكلم عن نفسها وحبيتها على طول".

أما إنجي علاء فقالت عن هذا اللقاء: "من تاني مقابلة أتكلم معايا كلمتين وقالي عايز أتجوزك، كنت قلقانة لأنه ممثل والموضوع غريب بالنسبة لأهلي والدي سأل عنه ولقاه محترم".

يوسف الشريف وإنجي علاء

في إحدى لقاءاته تحدث يوسف الشريف عن إنجي علاء، وقال: "أكتر حاجة كنت شاطر في اصطيادها قلب مراتي كنت هزعل لو محبتنيش لأني حبيتها من البداية"، أما عن عملها معه، أضاف: "إنجي كاتبة شاطرة وأنا الوحيد اللي كنت عارف دا قبل ما يكون ليها إصدارات كتب، أنا بتعبها وربنا يخليهالي يارب".

إنجي علاء عن زوجها يوسف الشريف

وفي إحدى اللقاءات تحدثت إنجي علاء عن زوجها يوسف الشريف، وقالت: "شعار الحياة بينى وبين يوسف الشريف الحب حياة، الثقة بينا كبيرة، لا أبحث في تليفونه ولا أهتم بهذه الأمور، والهوايات المشتركة بينا هي حب كرة القدم، أنا بشجع ريال مدريد وهو برشلونة".

يوسف الشريف وإنجي علاء

انفصال يوسف الشريف وإنجي علاء 

وقد أعلن الفنان يوسف الشريف انفصاله عن زوجته الكاتبة إنجي علاء، وكتب: "قدر الله وماشاء فعل.. يؤسفنا أن نعلن نحن إنجي علاء ويوسف الشريف انه قد تم الإنفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والإحترام المتبادل تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا.. دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير.. أشهد الله يا إنجي اني طول فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي.. الحمد لله على كل شيء".

إقرأ أيضا:تصوير في الأماكن الحقيقية.. أسرار مهمة من كواليس مسلسل بطن الحوت

تم نسخ الرابط