الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مخابرات الاحتلال تستدعي عائلات الأسرى الفلسطينيين المفرج عنهم اليوم

الأسرى الفلسطينيين
الأسرى الفلسطينيين

أعلنت مخابرات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، استدعاء عائلات أسرى فلسطينيين من القدس، الذين من المتوقع الإفراج عنهم اليوم.

 

الأسرى الفلسطينيين
الأسرى الفلسطينيين

 

إطلاق سراح الرهائن

وأوضح المتحدث الرسمي باسم حكومة الاحتلال الإسرائيلي، أن مهمة إسرائيل الأولى هي تفكيك حركة حماس، والثانية إطلاق سراح جميع المحتجزين، والذين يبلغ عددهم 240 محتجزًا، مضيفًا أن كلما أطلقت حركة حماس سراح 10 رهائن، استمرت هدنة غزة يومًا إضافيًا، أما إذا لم تلتزم فسوف ننتقل إلى المرحلة التالية.

القضاء على حركة حماس

وفي سياق متصل، أعرب رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، اليوم الخميس، عن تقديره لدعم واشنطن لقرار الاحتلال الإسرائيلي بشأن القضاء على حركة حماس خلال الحرب الإسرائيلية في قطاع غزة.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم حكومة الاحتلال الإسرائيلي، أن حرب غزة سوف تنتهي بالقضاء على حركة حماس، مضيفًا أنه تم إطلاق سراح 102 من الأسرى في قطاع غزة من بينهم 78 إسرائيليًا.

عشرات الجثث للإسرائيليين

وفي سياق متصل، أعلنت قناة «القاهرة الإخبارية»، أن الاحتلال الإسرائيلي أبلغ الوسطاء أنه لن يفرج عن أسرى فلسطينيين أحياء مقابل تسليم جثامين، بالإضافة إلى أنها غير معنية باستعادة جثث في المرحلة الجارية من الهدنة الإنسانية في قطاع غزة، موضحة أن قوات الاحتلال تعتقد أن لدى حماس عشرات الجثث لإسرائيليين، وذلك نقلًا عن وسائل إعلام إسرائيلية.

 

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط