الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الاحتلال: العملية العسكرية الإسرائيلية تتركز الآن على خان يونس

خان يونس
خان يونس

قال المتحدث الرسمي باسم حكومة الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، إن العملية العسكرية للعدوان الصهيوني، تتركز الآن على خان يونس.

مواجهة حزب الله

وفي سياق متصل، أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، أمس السبت، في تصريحات له، مواصلة الحسم في الجبهة الجنوبية ومواجهة حزب الله اللبناني في الجبهة الشمالية، مضيفًا أن حركة حماس انتهكت صفقة تبادل الأسرى.

 

خان يونس 

 

القضاء على حركة حماس

وأكد بنيامين نتنياهو، أن أهداف الاحتلال الإسرائيلي مستمرة، وتتمثل في القضاء على حركة حماس وإعادة جميع الأسرى والإسرائيليين من قطاع غزة، قائلًا: «الضغوط الدولية تتعاظم علينا وسنقف في وجهها وأنا أعرض على العالم صدقية طريقنا».

إطلاق سراح الرهائن

وأشار «نتنياهو»، إلى أنهم ضاعفوا عدد من تم إطلاق سراحهم من غزة والمهمة لم تنجز بعد، مشددًا على ضرورة مواصلة الجهود الدولية؛ لاستعادة جميع المحتجزين الإسرائيليين لدى حركة حماس من قطاع غزة.

 

القصف الإسرائيلي على قطاع غزة 

 

مواصلة الحرب الإسرائيلية

وأوضح رئيس الوزراء الإسرائيلي، أن قتال قوات الاحتلال مستمر على قطاع غزة، معلنًا توجيه جيش الدفاع بمواصلة الضغط العسكري على حركة حماس.

وأكد، أن القوات الإسرائيلية دمرت 100 هدف لحركة حماس، أمس الجمعة، مشيرًا إلى ضرورة تحقيق أهداف الكيان الصهيوني، عبر استمرار العمليات العسكرية البرية على غزة.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط