الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

استشهاد عدد من الفلسطينيين إثر قصف إسرائيلي على حي الشيخ رضوان

قطاع غزة
قطاع غزة

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الأحد، سقوط العديد من الشهداء والجرحى الفلسطينيين، في منطقة أبو إسكندر شرق حي الشيخ رضوان، إثر قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي على مربع سكني في المنطقة.

 

قطاع غزة 

 

مجازر الاحتلال الإسرائيلي

وفي سياق متصل، أعلن المدير العام للمكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة، اليوم الأحد، خلال تصريحات له، استشهاد أكثر من 700 فلسطينيًا في غزة، خلال الـ24 ساعة الماضية، موضحًا أن هناك أكثر من مليون ونصف المليون نازح في قطاع غزة.

وأكد أن الاحتلال الإسرائيلي، يرتكب مجازره في جميع أنحاء قطاع غزة وبعض المناطق في الضفة الغربية، ضد الشعب الفلسطيني بأكمله دون تمييز، بما فيهم الأطفال والنساء وكبار السن.

قصف مدرسة العائلة المقدسة

وقصفت طائرات قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، مدرسة العائلة المقدسة، والتي تؤوي العديد من النازحين الفلسطينيين في قطاع غزة، بالإضافة إلى أنها قصفت 6 منازل في منطقة عسقولة بحي الزيتون شرق القطاع، وذلك وفقًا لما أعلنته قناة «القاهرة الإخبارية».

 

قطاع غزة 

 

قصف منازل قطاع غزة

وأعلنت قناة «القاهرة الإخبارية»، اليوم الأحد، قصف عدة منازل في بلدة القرارة في خان يونس جنوب قطاع غزة، بواسطة طائرات الاحتلال الإسرائيلي، مضيفة أن غارة لقوات الاحتلال الإسرائيلي دمرت مسجدًا في حي التفاح شرق القطاع.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط