الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الاحتلال يرتكب مجزرة جديدة في مخيم جباليا

قطاع غزة
قطاع غزة

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الأحد، ارتكاب قوات الاحتلال الإسرائيلي مجزرة إنسانية جديدة في مخيم جباليا، أسفرت عن سقوط عشرات الشهداء الفلسطينيين وإصابة عدد كبير من المدنيين.

مخيم جباليا 

قنابل الفسفور الأبيض

وفي سياق متصل، أعلنت قناة «القاهرة الإخبارية»، يوم الجمعة الماضي، إطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي قنابل الفسفور الأبيض نحو الفالوجا في مخيم جباليا شمال قطاع غزة، ما أدى إلى اشتعال النيران في المنطقة.

استهداف منازل قطاع غزة

واستهدفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، يوم الجمعة الماضي، 3 منازل في رفح جنوب قطاع غزة، ما أسفر عن استشهاد 9 فلسطينيين وإصابة عشرات الآخرين، بالإضافة إلى أن قوات الاحتلال الجوية قصفت عدة مناطق شرق خان يونس جنوب قطاع غزة، كما أنه وقع شهيدين في شمال القطاع خلال غارة إسرائيلية.

قطاع غزة 

القصف الإسرائيلي على غزة

وأعلن المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة، استهداف الاحتلال الإسرائيلي شقة سكنية في مدينة حمد غرب خان يونس، ما أدى إلى وقوع شهيدين وعدد من المصابين، مشيرًا إلى أن الاحتلال الإسرائيلي يرتكب مجازر جديدة في غزة، فور انتهاء الهدنة الإنسانية في القطاع، راح ضحيتها الكثير من الشهداء والجرحى الفلسطينيين.

استشهاد 7 فلسطينيين

وأوضحت وزارة الصحة الفلسطينية، أن العدوان الإسرائيلي قصف منزلًا في مخيم المغازي، وسط قطاع غزة، ما تسبب في ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين إلى 7، مضيفة أن طائرات الاحتلال الإسرائيلي قصفت شقة سكنية أخرى في أبراج القسطل شرق دير البلح وسط قطاع غزة.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط