الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

محكمة إسرائيلية توجه اتهاما للشيخ ناجح بكيرات بالانتماء لمنظمة إرهابية

الشيخ ناجح بكيرات
الشيخ ناجح بكيرات

وجهت المحكمة الإسرائيلية، اليوم الجمعة، لنائب مدير عام دائرة الأوقاف الإسلامية في القدس، الشيخ ناجح بكيرات، تهمة الانتماء لمنظمة إرهابية والتأثير في المجتمع المقدسي، حيث تم اعتقاله منذ 5 أشهر، عقب اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي لمنزله في بيت لحم.

 

نائب مدير عام دائرة الأوقاف الإسلامية في القدس ناجح بكيرات

 

منع عكرمة صبري من السفر

وفي سياق متصل، أعلنت قوات الاحتلال، يوم الاثنين الماضي، تسليم خطيب المسجد الأقصى، الشيخ عكرمة صبري، قرار بشأن تجديد منعه من السفر، لمدة شهر إضافي، وجاء ذلك بعد اقتحام منزله.

اقتحام منزل خطيب المسجد الأقصى

الجدير بالذكر، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي، يوم الأحد الماضي، اقتحمت منزل خطيب المسجد الأقصى الشيخ عكرمة صبري، والذي يقع في حي الصوانة في القدس المحتلة، بالإضافة إلى أنها قصفت منزلًا في منطقة النديم بحي الزيتون شرق قطاع غزة.

 

لنائب مدير عام دائرة الأوقاف الإسلامية في القدس ناجح بكيرات

 

اقتحام مدينة البيرة

وأعلنت قناة «القاهرة الإخبارية»، اليوم الجمعة، منع قوات الاحتلال الإسرائيلي، سيارات الإسعاف من التنقل في مخيم الفارعة بالضفة الغربية، موضحة أن القوات الإسرائيلية اقتحمت مدينة البيرة بواسطة 40 آلية عسكرية.

استشهاد 6 فلسطينيين بالفارعة

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الجمعة، استشهاد 3 فلسطينيين، جراء غارة لقوات الاحتلال الإسرائيلي على منزل في خان يونس شرق قطاع غزة، مضيفة أنه تم سقوط 6 شهداء برصاص الاحتلال الإسرائيلي، في طوباس بالضفة الغربية، أثناء اقتحامها مخيم الفارعة.

وأوضحت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، اليوم الجمعة، إصابة 4 فلسطينيين بجروح خطيرة، برصاص العدوان الإسرائيلي، في مخيم الفارعة.

 

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط