الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

كتائب القسام: قصفنا تل أبيب ردًا على جرائم الاحتلال في غزة

كتائب القسام
كتائب القسام

أعلنت كتائب القسام، اليوم الإثنين، قصف تل أبيب بواسطة رشقة صاروخية، ردًا على مجازر قوات الاحتلال الإسرائيلي المرتكبة بحق الشعب الفلسطيني من قطاع غزة، وأوضح الجيش الإسرائيلي أنه رصد إطلاق دفعة صاروخية كبيرة نحو السهل الساحلي وتل أبيب.

وأشارت قوات الاحتلال الإسرائيلي، إلى أنه تم سقوط صاروخ في أحد شوارع حولون جنوب تل أبيب، ولكن لم يبلغ عن إصابات أو أضرار حتى الآن.

 

قصف تل أبيب
قصف تل أبيب

 

الإجهاز على 10 جنود إسرائيليين

وفي سياق متصل، قالت كتائب القسام، أمس الأحد، في تصريحات لها: «إن مجاهدينا يجهزون على 10 جنود من قوات الاحتلال الإسرائيلي من مسافة صفر في الفالوجا شمال قطاع غزة»، وجاء ذلك ردًا على جرائم الاحتلال الإسرائيلي المرتكبة ضد الشعب الفلسطيني منذ يوم 7 أكتوبر الماضي.

استهداف قناص إسرائيلي

وأعلنت كتائب القسام، أمس الأحد، استهداف آليتين إسرائيليتيين في جباليا شمال قطاع غزة، بواسطة قذائف "الياسين 105"، موضحة أنهم اجهزوا على قناص إسرائيلي في الفالوجا شمال قطاع غزة، بالإضافة إلى استهداف دبابة ميركافا لقوات الاحتلال في تل الزعتر.

 

كتائب القسام
كتائب القسام

 

استهداف ناقلة جند إسرائيلية

وأعلنت كتائب القسام، يوم الجمعة الماضي، استهداف ناقلة جند لقوات الاحتلال الإسرائيلي، في محور شمال خان يونس، بواسطة قذائف "الياسين 105"، مضيفة أنها قصفت تجمعًا إسرائيليًا، في خان يونس، ما أسفر عن سقوط عدد من الجرحى والقتلى الإسرائيليين.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط