الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

حزب الله يستهدف تجمع إسرائيلي في حرج شتولا والاحتلال يحذر من حرب شاملة

قصف تجمعات قوات الاحتلال
قصف تجمعات قوات الاحتلال

أعلن حزب الله اللبناني، اليوم الاثنين، استهداف تجمع لقوات الاحتلال الإسرائيلي، في منطقة حرج شتولا، ما أسفر عن تحقيق العديد من الإصابات بشكل مباشر، وحذر مسؤولون إسرائيليون الحزب بضرورة سحب قواته من لبنان، وإلا ستقام حرب بين الطرفين.

قصف تجمع إسرائيلي
قصف تجمع إسرائيلي


التهديد بقصف بيروت

وقال وزير المالية الإسرائيلي، اليوم الاثنين، في تصريحات له: «حزب الله اللبناني يفهم بشكل جيد أنه إذا تجرأ فسوف يكون الهدف التالي وسوف نسوي بيروت ولبنان بالأرض»، وجاء ذلك تزامنًا مع الحرب الإسرائيلية الدامية في قطاع غزة.

إطلاق 15 صاروخًا

وفي سياق متصل، أعلنت قناة «القاهرة الإخبارية»، أمس الأحد، إطلاق نحو 15 صاروخًا من جنوب لبنان تجاه عدة مستوطنات لقوات الاحتلال الإسرائيلي في الجليل الغربي، موضحة أنه تم استهداف العديد من المواقع الإسرائيلية في نفس المنطقة، ما أسفر عن دوي صفارات الإنذار في الجليل الغربي.

 

حزب الله اللبناني
حزب الله اللبناني

استهداف تجمعات إسرائيلية

وأعلن حزب الله، يوم السبت الماضي، استهداف تجمع لـ قوات الاحتلال الإسرائيلي، في محيط رويسة العاصي، ما أسفر عن سقوط العديد من المصابين بإصابات مباشرة، مضيفًا أنهم قصفوا مقر قيادة الفرقة 91 الإسرائيلية، في ثكنة براينت، ما أدى إلى تحقيق عدة إصابات مباشرة.

استهداف المواقع الإسرائيلية

أفادت قناة «القاهرة الإخبارية»، يوم السبت الماضي، بأن حزب الله استهدف موقعي البغدادي والسماقة، بالإضافة إلى نقطة انتشار للجيش الإسرائيلي، بواسطة الأسلحة الصاروخية، وجاء ذلك ردًا على جرائم الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط