الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

«حياة كريمة»: الأطفال كتبوا رسائل دعم على شاحنات المساعدات الإنسانية المتجهة لغزة

حياة كريمة
حياة كريمة

ذكرت المدير التنفيذي لمبادرة "حياة كريمة"، مروة فخري، اليوم الأحد، أن دور المبادرة لم يعتمد فقط على تقديم المساعدات الإنسانية والإغاثية لأهالي قطاع غزة، بل تضمن أيضًا رفع وعي المواطنين المصريين خاصة الأطفال، بـ القضية الفلسطينية والأوضاع في قطاع غزة، وذلك منذ بداية العدوان الإسرائيلي على الأراضي الفلسطينية في يوم 7 أكتوبر الماضي.

 

مبادرة حياة كريمة 

 

التوعية بالقضية الفلسطينية

وأوضحت مروة فخري، خلال تصريحاتها لبرنامج "هذا الصباح" ، المذاع على قناة "إكسترا نيوز"، أن التوعية بهذه القضية أمر مهم خاصة في ظل الظروف الراهنة، بالإضافة إلى أن غض المجتمع الدولي بصره عن جرائم الاحتلال الإسرائيلي المرتكبة بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، نتج عنه ضرورة زيادة الدعم التوعوي.

 

فعالية “من إنسان لإنسان” برعاية مبادرة حياة كريمة 

 

فعالية "من إنسان لإنسان"

وأكدت «فخري»، أنه جرى إطلاق فعالية لدعم أشقائنا من الشعب الفلسطيني، أمس السبت، تحت عنوان "من إنسان لإنسان"، حيث أستعرض من خلالها أبعاد القضية الفلسطينية بشكل يتناسب مع كل فئة عمرية مشاركة.

 

شاحنات المساعدات الإنسانية 

 

رسائل الدعم لأهالي غزة 

وأضافت أن الأطفال تركوا رسائل دعم على شاحنات المساعدات الإنسانية التي تتجه إلى أهالي غزة، وأطلقوا المصابيح المضيئة في السماء كرسالة من الشعب المصري توضح رفض التهجير القسري للشعب الفلسطيني والاعتداءات التي يمارسها الاحتلال بحقهم.

 اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط