الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

قوات الاحتلال تنصب حاجزًا بالقدس المحتلة وتشتبك مع الفصائل الفلسطينية بجباليا

قطاع غزة
قطاع غزة

كشفت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الخميس، عن نصب حاجز عند غرب بلدة العيسوية في القدس المحتلة على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي، مضيفة أن منطقة تل الزعتر ومخيم جباليا شهدا اشتباكات حادة بين فصائل المقاومة الفلسطينية والجيش الإسرائيلي.

 

قوات الاحتلال الإسرائيلي 

 

استشهاد 55 فلسطينيًا

وفي سياق متصل، أعلن مصدر طبي فلسطيني، اليوم الخميس، استشهاد نحو 55 فلسطينيًا، جراء غارات لقوات الاحتلال الإسرائيلي على منازل خان يونس خلال الساعات الـ24 الماضية، بالإضافة إلى أن زوارق الجيش الإسرائيلي قصفت شواطئ خان يونس ورفح الفلسطينية جنوب قطاع غزة.

وأشارت وسائل إعلام فلسطينية، إلى أن صفارات الإنذار تدوي في نيريم بغلاف غزة الجنوبي.

اعتقال 25 فلسطينيًا

الجدير بالذكر، أن نادي الأسير الفلسطيني، أمس الأربعاء، أكد أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت حوالي 25 فلسطينيًا أمس الثلاثاء من الضفة الغربية، بما فيهم الأطفال والنساء وكبار السن.

وأفادت وسائل إعلام فلسطينية، بأن مخيم جباليا يشهد قصف عنيف وغارات متتالية من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

 

قوات الاحتلال الإسرائيلي 


اشتباكات في حي الشجاعية

وأعلنت وسائل إعلام فلسطينية، أمس الأربعاء، وجود اشتباكات في حي الشجاعية شرق قطاع غزة، بواسطة الأسلحة الرشاشة، مضيفة أنه تم إصابة سائق سيارة فلسطيني عند مدخل كريات أربع بمنطقة الخليل؛ وذلك بسبب اشتباهه في محاولة دهسه لجنود الاحتلال الإسرائيلي.

القصف الإسرائيلي المكثف

تجدر الإشارة، إلى أن وسائل إعلام فلسطينية، يوم الثلاثاء الماضي، أعلنت القصف الإسرائيلي المدفعي المكثف على مخيم جباليا شمال قطاع غزة، بالإضافة إلى أن قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن غارات مكثفة على عدة مناطق شرق وشمال ووسط القطاع.

وأشارت وسائل الإعلام، إلى أن صفارات الإنذار تدوي في صوفا، والتي تقع في غلاف قطاع غزة الجنوبي.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط