الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الجيش الإسرائيلي: لا تعليق لنا على انفجارات إيران ونركز على قتال حماس

المتحدث باسم جيش
المتحدث باسم جيش الاحتلال

صرح المتحدث العسكري باسم الجيش الإسرائيلي، دانيال هجاري، بأن ليش لديهم أي تعليق على الانفجارات التي وقعت إيران، وأكد تركيزهم في الحرب ضد حماس.

العمليات في خان يونس

وأعلن دانيال، أن القوات الإسرائيلية تواصل العمليات في خان يونس، فوق الأرض وتحت الأرض، مؤكدا أن العمليات ستأخذ وقت طويل، وأضاف، أنهم مستمرين في الضغط العسكري لإعادة الرهائن المحتجزين في غزة.

الجيش الإسرائيلي

وأعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، استهدافهم عدة مواقع لحزب الله في لبنان، بالأسلحة الجوية، كما استهدفوا بالمدفعية خلية إرهابية في لبنان.

حزب الله

استهدف حزب الله اللبناني، اليوم الأربعاء، تجمعات لـ قوات الاحتلال الإسرائيلي في محيط ثكنة دوفيف، بواسطة دفعة صاروخية كبيرة، ما أسفر عن تحقيق عدد كبير من الإصابات المباشرة، بالإضافة إلى استهداف تجمع آخر للجنود الإسرائيليين في رويسات العلم بمزارع شبعا اللبنانية، ردًا على جرائم الاحتلال الإسرائيلي المرتكبة بحق المدنيين.

خطة تقسيم غزة

أعلنت وسائل إعلام عبرية، أمس الثلاثاء، أن الجيش الإسرائيلي وضع خطة لتقسيم غزة لمناطق تديرها عائلات معروفة في الشاباك، مؤكدة أن تلك الخطة سوف تعرض، اليوم، على مجلس الوزراء الأمني.

تقسيم قطاع غزة

وبدوره، ندد الشعب الفلسطيني بخطط دولة إسرائيل في تقسيم قطاع غزة، واصفة لها بأنها مشبوهة ومرفوضة.

معارك جيش الاحتلال في غزة

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية، أمس الاثنين، بأن معارك جيش الاحتلال الإسرائيلي تتركز في الوقت الراهن، في جنوب محيط خان يونس، موضحة أن القصف الإسرائيلي المدفعي على الأحياء الجنوبية في قطاع غزة.

اقرأ أيضا

تم نسخ الرابط