الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

شاهد.. مفاجآت وصراعات في الحلقة الأخيرة من مسلسل بطن الحوت

مسلسل بطن الحوت
مسلسل بطن الحوت

تصدر مسلسل بطن الحوت تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب إقبال الجمهور على البحث عن الحلقة الأخيرة من المسلسل، الذي يتم عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية، والذي استحوذ على اهتمام عدد كبير من الجمهور خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد تصاعد الأحداث بين الإثارة والتشويق في الحلقات الماضية.

ومن المقرر أن تشهد الحلقة الأخيرة من مسلسل بطن الحوت، العديد من المفاجآت حيث تعتمد أحداث المسلسل على الإثارة والتشويق بأحداث درامية غير متوقعة، وينتظر الجمهور بشكل كبير عرض مسلسل بطن الحوت الحلقة 14، ومسلسل بطن الحوت الحلقة 15، وذلك لمعرفة ما سيحدث في نهاية الحلقات والصراع الدائم بين الأبطال.

مسلسل بطن الحوت الحلقة الأخيرة

وشهدت الحلقات السابقة من مسلسل بطن الحوت العديد من المفاجآت، منها: وفاة والدة هلال وضياء، ولم يستجب الاثنين لوصيتها بالتصالح، وإقناع ورد لـ بكر بالهجوم على هندي وجماعته دون علم ضياء، وينفذ الأمر ولكن ينكشف لدى جماعة هندي، كما أن ورد تكتشف علاقة ضياء بنجاة وتكشف عن حبها له، ثم تحصل على الأموال التي تم تبييضها وتدفنها دون علم أحد.

إلى جانب رفض ضياء قتل بكر ولكنه يقنعه بالهرب والاختفاء تمامًا ويخبر الجميع أنه قُتل على يد جماعة هندي، وانتهت الحلقة 13 من مسلسل بطن الحوت بموت ضياء دون الكشف عما إن كان هذا حلم أم حقيقة خاصة في ظل تهديد هلال المباشر لضياء في قبر والدتهما.

مسلسل بطن الحوت

مسلسل بطن الحوت من بطولة الفنان محمد فراج، باسم سمرة، أسماء أبو اليزيد، سماح أنور، زينب غريب، عصام عمر، يوسف عثمان، حسام الحسيني، عبد العزيز مخيون، بسمة، تامر حبيب، هاجر السراج، حسن أبو الروس، ومن إخراج وتأليف أحمد فوزي صالح.

اقرأ أيضا: أحمد ماهر يكشف لـ "بالمصري" تفاصيل شخصيته في مسلسل صيد العقارب

تم نسخ الرابط