الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

سارة نخلة عن ارتباط شيرين عبد الوهاب : "جهل وبناتها ضايعين في مشاكلها"

سارة نخلة وشيرين
سارة نخلة وشيرين عبد الوهاب

كشفت الفنانة والإعلامية سارة نخلة عن رأيها في أخبار ارتباط الفنانة شيرين عبد الوهاب في شهور العدة بعد طلاقها من حسام حبيب، معربة عن استياءها وغضبها الشديد من كل ما حدث مع الفنانة في الفترة الماضية، من الترويج لشائعات ضدها.

قالت سارة نخلة خلال برنامجها face off، عبر فضائية هي، إنها لا تعرف السبب وراء نشر الأخبار التي تفيد بارتباط شيرين عبد الوهاب بدكتور نسا شهير في شهور عدتها، بعد طلاقها من حسام حبيب، ولم يكتفوا بذلك، بل أدخلوها في مشكلة مع الفنانة ميريهان حسين، وقالوا إنها خطفت خطيبها منها.

سارة نخلة عن شيرين عبد الوهاب

وأضافت: "شيرين حرة ومش صغيرة، وملناش إننا ندخل في تفاصيل حياتها الشخصية هي مش بنت خالتكوا.. تتجوز أو تحب أو تطلق هي حره.. وميرهان أصلا تعرفوا منين إنها مخطوبة.. حد فيكوا يعرف إن ميريهان مخطوبة أو شاف صور ليها أو دبلة في ايديها؟ ف علي أي اساس بتتكلموا؟".

وتابعت سارة نخلة: "لنفترض إن الكلام ده صحيح وشيرين عبد الوهاب أعلنت ده، لو حد حابب ينصح يكون دكتور نفسي، حد من أصحابها، حد من بناتها اللي من رأيي إنهم ضايعيين في المشاكل دي، شيرين من حقها تحب الشخص اللي تختاره، على مدار السنة فيه كام مشكلة حصلت لشيرين لا تليق بكونها صوت مصر الأول زي ما متعودين نقولها".

أما فيما يخص مشكلة شهور العدة، قالت: “في حال أن ما يتم تداوله حقيقي، فربنا سبحانه وتعالى قال إن عدة المطلقة 3 أشهر، والحكمة في ذلك بجانب موضوع الحمل أن هناك شئ يسمى بصمة الرجل داخل رحم الست، والجميع يربط بين شهور العدة من أجل الحمل، وهو ليس صحيح تمامًا، لأن الحمل يتضح من أول شهر، كل ما يقال جهل؛ لأن بصمة الرجل داخل الست تنتهي بعد 90 يوم”.

واختتمت حديثها موجهة رسالة لـ شيرين عبد الوهاب، وقالت: “إدي نفسك وقت متعرفيش فيه حد عيشي لنفسك اشتغلي لنفسك.. إحنا كلنا بنحبك مش هنفضل طول السنه بنتكلم عن شيرين ومشاكلها، حتي لو الأخبار المنتشره صح ربنا يسعدك ويوفقك وياريت تبعدي حياتك الشخصية عن السوشيال ميديا علشان بناتك اكيد بيعانوا من الاخبار اللي بيشوفوها..عيشي لنفسك”.

اقرأ أيضا: أحمد ماهر يكشف لـ "بالمصري" تفاصيل شخصيته في مسلسل صيد العقارب

تم نسخ الرابط