الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

استشهاد 3 فلسطينيين في بيت لاهيا إثر القصف الإسرائيلي

قطاع غزة
قطاع غزة

أعلنت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم السبت، استشهاد 3 فلسطينيين وإصابة آخرين، إثر قصف طائرة مسيرة تابعة لـ قوات الاحتلال الإسرائيلي على بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة، مضيفة أنه تم استهداف عدد من الآليات العسكرية للقوات الإسرائيلية بحي الزيتون في قطاع غزة.

 

قطاع غزة 

 

الغارات الجوية على غزة

وفي سياق متصل، أفادت وسائل إعلام فلسطينية، أمس الجمعة، بأن جنوب قطاع غزة يشهد اشتباكات ضارية بالأسلحة الرشاشة الثقيلة، مشيرة إلى أن هناك غارة جوية لقوات الاحتلال الإسرائيلي على مخيم البريج وسط القطاع، بالإضافة إلى أن الطائرات الإسرائيلية تنفذ غارات جوية على ارتفاع منخفض في جحر الديك جنوب قطاع غزة.

استشهاد 31 فلسطينيًا

تجدر الإشارة، إلى أن وسائل الإعلام، في وقت سابق، أعلنت سقوط نحو 23 شهيدًا فلسطينيًا جراء القصف الإسرائيلي المتواصل على خان يونس جنوب قطاع غزة، مضيفة أنه تم ارتقاء حوالي 8 شهداء آخرين، إثر استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي لسيارة مدنية في حي المنارة بخان يونس.

 

قطاع غزة 

 

شهداء القصف الإسرائيلي بغزة

وأضافت وسائل الإعلام، في وقت سابق، أنه تم ارتقاء شهيدان، إثر قصف إسرائيلي شرق خان يونس جنوب قطاع غزة، مشيرة إلى أن قوات الاحتلال قصفت منزلين في جباليا شمال قطاع غزة، ما أسفر عن سقوط عدد كبير من الشهداء والجرحى، غالبيتهم أطفال ونساء.

استشهاد 58 فلسطينيًا 

الجدير بالذكر، أن وسائل إعلام فلسطينية، في وقت سابق، أعلنت استشهاد 58 فلسطينيًا وإصابة عشرات الآخرين، جراء قصف إسرائيلي على وسط قطاع غزة، بالإضافة إلى اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مدينة نابلس من محورها والاتجاه نحو البلدة القديمة.

وأفادت وسائل الإعلام، بأن وزارة الصحة الفلسطينية توعز كل مستشفيات قطاع غزة، الانتقال إلى حالة الطوارئ، تحسبًا لإقامة حرب واسعة.

 اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط