الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

سرايا القدس: نخوض اشتباكات ضارية مع قوات الاحتلال شرق غزة

سرايا القدس
سرايا القدس

أعلنت سرايا القدس، اليوم الجمعة، خوض اشتباكات ضارية ضد قوات الاحتلال الإسرائيلي شرق قطاع غزة، بواسطة الأسلحة الرشاشة، مضيفة أنها تمكنت من استهداف آلية عسكرية للقوات الإسرائيلية، بواسطة قذائف تاندوم، شرق جباليا شمال قطاع غزة، ردًا على حرب الإبادة الجماعية المرتكبة بحق المدنيين من الشعب الفلسطيني على يد العدوان الإسرائيلي.

 

سرايا القدس 

 

قصف موقع صوفا

وفي سياق متصل، أعلنت سرايا القدس، يوم الخميس الماضي، قصف موقع صوفا والحشود الإسرائيلية العسكرية في محيطه، بواسطة الرشقات الصاروخية، مشيرة إلى وقوع اشتباكات ضارية مع العدوان الإسرائيلي في محاور التقدم بالشجاعية والزيتون شرق قطاع غزة، والشيخ رضوان غربيها.

نسف مدرسة حي الزيتون

تجدر الإشارة، إلى أن سرايا القدس، في وقت سابق، أكدت أنها استهدفت آليتين لقوات الاحتلال الإسرائيلي، في محور التقدم ببيت حانون، بواسطة قذائف التاندوم والـ"RPG"، مضيفة أنها نسفت مدرسة في حي الزيتون، يتحصن فيها عشرات من جنود الاحتلال، ما أسفر عن سقوط عدد كبير من القتلى والجرحى الإسرائيليين.

 

سرايا القدس 

 

خوض مواجهات عنيفة

وأعلنت سرايا القدس، في وقت سابق، خوض مواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، دامت لساعات طويلة، أسفر عنها سقوط العديد من المصابين الإسرائيليين، موضحة أنهم نفذوا كمائن وفجروا عبوات في عدد من الآليات العسكرية الإسرائيلية وقوات مشاة في حارة الدمج، ردًا على استهداف المدنيين الفلسطينيين الأبرياء.

 

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط