الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

خسائر الحرس الثوري.. مقتل مسؤول الاستخبارات ورئيس وحدة المعلومات في هجوم دمشق

الحرس الثوري
الحرس الثوري

أكدت وكالة أنباء الطلبة الإيرانية، اليوم السبت، أنه تم مقتل مسؤول الاستخبارات بفيلق القدس ورئيس وحدة المعلومات و3 آخرين في الحرس الثوري، جراء الهجوم الجوي للعدوان الإسرائيلي على العاصمة السورية دمشق.

 

العدوان الإسرائيلي على دمشق

 

مقتل 2 من مستشاري الحرس الثوري

وأعلنت وكالة مهر الإيرانية، اليوم السبت، مقتل 2 من كبار مستشاري الحرس الثوري، في غارة قوات الاحتلال الإسرائيلي على حي المزة بدمشق.

وأكدت وكالة «رويترز»، اليوم، أنه تم مقتل مسؤول بالحرس الثوري الإيراني، إثر الهجوم الإسرائيلي على دمشق، مشيرة إلى أن حركة الجهاد الإسلامي نفت استهداف الأمين العام زياد النخالة.

الهجوم الإسرائيلي على دمشق

الجدير بالذكر، أن وسائل إعلام سورية، اليوم، كشفت عن وقوع هجوم من قوات الاحتلال الإسرائيلي، استهدف مبنى سكنيًا في حي المزة بدمشق، حيث سمع دوي انفجارات في المنطقة.

وأفادت وسائل إعلام سورية، اليوم السبت، بسقوط 6 قتلى جراء العدوان الإسرائيلي على العاصمة السورية دمشق.

 

الهجوم الإسرائيلي على دمشق

 

جيش الاحتلال يتكبد خسائر فادحة

وتجدر الإشارة، إلى أن الحرس الثوري، في وقت سابق، قد أكد أن الضربات التي تكبدتها قوات الاحتلال الإسرائيلي كانت مؤلمة وثقيلة، مضيفًا أنهم لن يتركوا ساحة المعركة، كما أن تلك الحشود لا تهاب الخرب وتؤمن بالشهادة.

عملية طوفان الأقصى

وأضاف الحرس الثوري، أن عملية طوفان الأقصى التي شنتها عناصر المقاومة الفلسطينية، ضد قوات الجيش الإسرائيلي في السابع من أكتوبر، قد أظهرت حقًا هزيمة عمليات الكيان الصهيوني، مؤكدًا أنهم فشلوا في تحقيق أهدافه كما أن المقاومة الفلسطينية أصبحت أكثر قوة.

 اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط