الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ملك بدوي تكشف تفاصيل شخصيتها في فيلم "رحلة 404" مع منى زكي

كواليس فيلم رحلة
كواليس فيلم رحلة 404

أعربت الفنانة ملك بدوي عن سعادتها الكبيرة بالمشاركة في فيلم "رحلة 404" مع الفنانة منى زكي، الذي من المقرر طرحه في دور العرض المصرية يوم 25 يناير الجاري.

وتجسد ملك بدوي خلال أحداث فيلم "رحلة 404" شخصية فتاة محجبة لأول مرة تدعى "هالة"، وهى مهووسة بالمطربة سميرة سعيد، تقابل غادة “منى زكي” خلال رحلتها في التخلص من ديون الماضي.

أما عن دور "هالة" قالت ملك بدوي: "عندما تحدث معي المخرج هاني خليفة عن الشخصية، وجدت أنها ترمز لكثير من النساء، يعيشن سعداء مع أزواجهن، ولكن بداخلهن يشعرن بالسجن، حب هالة لسميرة سعيد هنا يمثل رغبتها الشديدة في التحرر من كل كل القيود".

ملك بدوي مع منى زكي

ملك بدوي في كواليس فيلم رحلة 404

أما عن كواليس العمل، أضافت: “استمتعت كثيرًا بتجسيد شخصية هالة، والعمل مع المخرج هاني خليفة مريح بشكل كبير، فهو مخرج يهتم كثيرًا بالممثل الذي يعمل معه، وبتوفير أجواء صحية للعمل داخل موقع التصوير، وساعدني كثيرًا للخروج بالشخصية بالشكل الذي سوف يراه الجمهور، وسعدت كثيرًا بالعمل مع الفنانة منى زكي، التي أراها دائمًا متميزة في اختيار أعمالها”.

فيلم رحلة 404

فيلم "رحلة 404" بطولة الفنانة منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي، شادي ألفونس، رنا رئيس، جيهان الشماشرجي، عارفة عبد الرسول، سما إبراهيم، نورا شعيشع، تأليف محمد رجاء، ومن إخراج هاني خليفة.

اقرأ أيضًا: عمر طاهر: حبيبي الأولاني أول أغنية اكتبها والڤيديو بيوصل المعاني للجمهور أفضل 

تم نسخ الرابط