الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

"شخصيتين".. ياسر جلال يكشف تفاصيل مسلسله الجديد "ألف ليلة وليلة" برمضان 2024

ياسر جلال
ياسر جلال

كشف الفنان ياسر جلال عن شخصيته في مسلسل ألف ليلة وليلة، الذي من المقرر عرضه في موسم رمضان القادم 2024، وذلك بعدما تم تأجيله منذ موسم رمضان الماضي 2023؛ بسبب إنتاجه الضخم.

قال ياسر جلال في تصريحات تليفزيونية: “عامل شخصيتين في مسلسل ألف ليلة وليلة وهي شخصية شهريار بشعر أبيض ودقن بيضا، ولكن اللوك اللي أنا ظاهر بيه دلوقتي هو لوك جودر ابن فاطمة وعمر هو بطل شعبي بيخوض رحلة حلوة، ومسلسل ألف ليلة وليلة هيشرف الدراما المصرية والعربية”.

ياسر جلال

ياسر جلال في مسلسل ألف ليلة وليلة 

أما عن إمكانية تقديمه عمل مسرحي في الفترة المقبلة، تابع ياسر جلال: “المسرح عايز شبه تفرغ ومجهود جبار، وأتمنى أقدم مسرح قريبًا”.

وعن تكريم الفنانين في حفلة joy awards ، أضاف ياسر جلال: “عايز أكون بقدم حاجة جديدة وكان ليا الشرف أني أقدم شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي في الاختيار3، وأنا مع أي حاجة تكرم الفنان؛ لأن لما نكرم الفنان المصري يبقى بنكرم مصر”.

مسلسل ألف ليلة وليلة

مسلسل ألف ليلة وليلة من بطولة الفنان ياسر جلال، نور اللبنانية، الفنانة ياسمين رئيس، الفنانة شيري عادل، وعدد كبير من الفنانين وضيوف الشرف خلال الأحداث، والعمل من تأليف أنور عبد المغيث ومن إخراج إسلام خيري، وإنتاج الشركة المتحدة بالتعاون مع شركة ميديا هب وشركة اروما ستوديو.

اقرأ أيضًا: طه دسوقي يعاني من حالة نفسية وغادة عادل محامية.. ملاحظات على إعلان مسلسل حالة خاصة

تم نسخ الرابط