الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

منى زكي: "غادة في رحلة 404 تقدم شكوكنا في تقبل الله لتوبتنا"

منى زكي
منى زكي

تحدثت الفنانة منى زكي عن تفاصيل شخصيتها في فيلم “رحلة 404”، الذي بدأ عرضه مؤخرًا في دور العرض السينمائي.

قالت منى زكي على هامش العرض الخاص للفيلم: "لما قرأت النص عجبني جدًا، من تأليف محمد رجاء والمخرج هاني خليفة هو اللي عرضه عليا، ولما قرأته حسيت بالتوحد والتعاطف مع الشخصية، وكان فيه معاني فلسفية ورا الحدوتة دي، ومش مجرد مشاهدة رحلة، لكن فيه معاني ورا هذه الرحلة".

أما عن عرض الفيلم بعد سنوات طويلة من التحضير، أضافت: "كنت أتمنى أن نقدم الفيلم منذ سنوات، لم أشاهد الفيلم قبل عرضه، وأتمنى أن يخرج بشكل جيد، وأتمنى أن تصل معانيه للناس، ورؤية هاني خليفة توضح للجمهور، في شخصية غادة، في حاضرها ومستقبلها".

منى زكي

منى زكي تكشف كيفية استعدادها لدور غادة في فيلم رحلة 404

وعن كيفية استعدادها للدور، قالت: "هاني خليفة مخرج كبير وشاطر ومميز في توجيه الممثل، وأعتقد ده نابع من حبه للتمثيل، وقادر على مساعدة الممثل لإخراج مشاعر صعبة الخروج في لحظتها أو غير مفهومة، وتوجيهاته لي كانت الأساس بالنسبة لي في رؤيته عن غادة، وكيف سيراها الجمهور، وما سيتبقى معها من شخصيتها القديمة في الماضي، وكيف ستتغير حياتها، وكيف ستواجه صعوباتها، وتحضيراتي للشخصية كان لهاني خليفة النصيب الأكبر منها، خاصة أنه رفض الاستعانة بمدرب تمثيل واكتفينا بتدربنا سويًا".

وتابعت منى زكي: “تركيبة شخصية غادة لها علاقة بردود أفعال الناس عندما تقع في الخطأ، وكيف لجأت لربنا وشكوكها هل ربها تاب عليها أم لا، هذه التساؤلات موجودة عندنا كلنا كبني آدمين بغض النظر عن أخطائنا، فهي تدور في خيالنا هل ربنا سامحنا أم لا، أم مازلت محتاجة لبذل مجهود أكبر ليغفر لي”.

وعن الأزياء واختيارها، اختتمت قائلة: "معانا في الفريق مروة عبد السميع الاستايلست وهي التي توصلت مع المخرج هاني خليفة لشكل الشخصية، ووافقت على كلامهم لأني أحب الخروج من منطقة أماني وده حلو للفنان ليخرج منه شيء مختلف".

اقرأ أيضًا: طه دسوقي يعاني من حالة نفسية وغادة عادل محامية.. ملاحظات على إعلان مسلسل حالة خاصة

تم نسخ الرابط