الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

السيسي يلتقط صورة تذكارية مع المشاركين في احتفالية "قادرون باختلاف"

احتفالية قادرون باختلاف
احتفالية قادرون باختلاف

التقط الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، صورة تذكارية مع المشاركين من ذوي الاحتياجات الخاصة بـ احتفالية قادرون باختلاف، حيث عُزف السلام الوطني لمصر في نهاية الاحتفالية قبل مغادرة الرئيس السيسي وإنهاء الحفل.

 

 

تنظيم رحلات لـ"قادرون باختلاف" للعاصمة الإدارية

 

وأعربت الطفلة فريدة، أحد أطفال ذوي الهمم، خلال فعاليات احتفالية قادرون باختلاف، عن أملها في زيارة العاصمة الإدارية مع مجموعة من أصدقائها، ليوجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتنظيم رحلات من جميع محافظات الجمهورية لقادرون باختلاف إلى العاصمة الإدارية.

وعلق الرئيس السيسي ردًا على الطفلة فريدة: «ده أنتوا هتروحوا.. والبركة هتحصل كلها هتحصل لزيارتكم ليها».

 

فعاليات احتفالية قادرون باختلاف

 

وقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، رأس الطفلة روضة من أطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، خلال فعاليات احتفالية قادرون باختلاف، وطلب منها طلبين، قائلًا: «هطلب منك طلبين.. الأول تسمحي لي اتشرف وأسلم عليكي والتاني تعاهديني أن يوم القيامة تقولي لربنا هاته معانا».

 


الرئيس السيسي يقبل رأس طفل فلسطيني

 

كما قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال فعاليات احتفالية قادرون باختلاف، رأس الطفل الفلسطيني عبد الله كحيل، وأعرب الرئيس السيسي، عن ترحيبه بالطفل الفلسطيني عبد الله كحيل، الذي أصيب جراء الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة وتلقي العلاج في مصر.

النسخة الخامسة من احتفالية قادرون باختلاف

 

وشاهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، فيلمًا تسجيليًا عن "قادرون باختلاف"، ضمن فعاليات النسخة الخامسة من الاحتفالية، المنعقدة اليوم، في مركز المنارة للمؤتمرات، بالإضافة إلى أنه تم استهلال الاحتفالية بتلاوة القرآن الكريم.

 اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط