الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

السيسي يبحث مع رئيس وزراء أرمينيا سبل تعزيز التعاون بين البلدين

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، رئيس وزراء أرمينيا، نيكول باشينيان، في قصر الاتحادية، حيث يقوم «باشينيان»، بزيارة مصر لمدة يومين.

 

الرئيس السيسي ورئيس وزراء أرمينيا

 

الرئيس السيسي ورئيس وزراء أرمينيا

وقال المستشار الدكتور أحمد فهمي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن اللقاء بين الطرفين تناول سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، موضحًا أنهما أعربا عن تقديرهما للعلاقات التاريخية التي تربط الشعبين الصديقين، بالإضافة إلى ارتياحهما لمستوى التعاون والتنسيق المشترك.

وأضاف «فهمي»، أن الجانبين استعرضا سبل التعاون الثنائي وآفاق التوسع فيه بمختلف المجالات، ما يرتقي لطموحات الشعبين المصري والأرميني.

 

https://www.youtube.com/live/ssmuxM0hymE?si=v-cGrZzVB91e14Ss

 

الرئيس السيسي اليوم

كما استقبل الرئيس السيسي، اليوم، مستشار الأمن الوطني وقائد الحرس الملكي وأمين عام الدفاع الأعلى في مملكة البحرين ، الفريق الركن ناصر بن حمد آل خليفة، والوفد المرافق له، وذلك بحضور رئيس المخابرات العامة عباس كامل.

 

 

علاقات مصر والبحرين

وقال  المستشار الدكتور أحمد فهمي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الفريق الركن ناصر بن حمد آل خليفة نقل للرئيس السيسي رسالة شفهية من أخيه ملك البحرين حمد بن عيسي آل خليفة، والتي تضمنت الاعتزاز بالعلاقات التاريخية بين البلدين الشقيقين، بالإضافة إلى التأكيد على دعم البحرين لجهود مصر والرئيس السيسي المبذولة لمواجهة التحديات داخليًا وخارجيًا، ولاسيما على المستوى الإقليمي.

اقرأ أيضًا:

 

تم نسخ الرابط